خلص على قلبي.. أحدث أغاني عمرو دياب

أحدث أغاني عمرو دياب ..خلص على قلبي

أحدث أغاني عمرو دياب .. خلص على قلبي - حيث انتظرها العديد من عشاق وجمهور الهضبة بصوت النجم القدير عمرو دياب، لطرح أحدث أغانيه الجديدة "خلص على قلبي" والتي تعتبر من أرقى الأغاني المجمع عليها من قبل عشاق وجمهور الهضبة.

ونستعرض لكم متابعي وكالة سوا الكرام خلال السطور التالية عن تفاصيل أغنية الفنان القدير عمرو دياب "خلص على قلبي" التي نالت اعجاب وادهاش العديد من الجماهير.

ونشرت شركة ناي المنتجة للأغنية، البوستر، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وعلقت: خلص على قلبي..قريبًا.

وطرح الفنان عمرو دياب، أحدث أغانيه التي تحمل اسم "خلص على قلبي" منذ قليل عبر منصة "أنغامي" حصريا ، وكان عمرو، قد روج للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" ونشر بوسترها.

أغنية عمرو دياب 

وتتكون الأغنية من كلمات محمد البوغة، و ألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس ومن إنتاج شركة ناي ميديا التي يملكها الفنان عمرو دياب.

كما يستعد لاحياء حفل غنائي كبير في بيروت يوم 19 أغسطس القادم، وذلك بعد غياب ١٢ عاما عن إحياء الحفلات في لبنان.

وكانت الشركة المنظمة للحفل أعلنت نفاذ تذاكر الفئة الأولى فور طرحها في ثالث أيام عيد الأضحى، وتعتزم الجهة المنظمة للحفل زيادة عدد المقاعد في الفئات التالية والتي ستطرح قريباً وذلك بعد الاقبال الكبير الذي شهده حجر التذاكر.

ويشهد الحفل اهتماما إعلاميا وجماهيريا غير مسبوق في العاصمة اللبنانية ، حيث تأتي عودة النجم عمرو دياب لإحياء الحفلات في بيروت لتعيد البهجة والحياة للعاصمة اللبنانية بعد فترة طويلة من الأزمات والاضطرابات.

وأحيا عمرو دياب مؤخرا حفلا غنائيا في الكويت بملابس شبابية وقدم عددا من الأغاني منها "يا انا يا لأ"، و"بعشق تفاصيله"، و"أنت الحظ"، و"وياه"، و"اسأل روحك"، "قمرين"، "العالم الله"، "نور العين"، "ليلي نهاري"، "كان طيب"، والحفل إنتاج وتنظيم باشا جروب للمنتج حسين موسى وقدم الحفل المذيع سلمان النجادة. 

 

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد