بدران: إعدام الشهيد أبو لطيفة يستدعي رداً قوياً من المقاومة

غزة /سوا/ أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " حسام بدران، على أن طريقة إعدام قوات الاحتلال وتصفيته للشهيد الشاب محمد أبو لطيفة في مخيم قلنديا فجر اليوم، تستدعي رداً قوياً ومؤلماً من المقاومة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال بدران إن الاحتلال الذي اعتقل الشهيد أبو لطيفة من منزله وهو في أتم صحته، وسلمه جثة هامدة، أوصل رسالة للشعب الفلسطيني بنيته التصعيد عبر إعدامه للشهيد وقتله بدم بارد.

وبيّن بدران على أن المقاومة في الضفة الغربية ستؤلم المحتل رداً على جريمة تصفية الشهيد أبو لطيفة، وكذلك ثأراً للمسجد الأقصى المبارك الذي دنسه الجنود والمستوطنون يوم أمس.

ونوه بدران إلى أن قتل الشهيد أبو لطيفة يأتي بعد يوم واحد من التصعيد الخطير الذي شهدته باحات المسجد الأقصى، ما يؤكد نية الاحتلال في التصعيد، وما يستدعي التجهّز الفلسطيني للرد.

وطالب القيادي في حماس كافة أبناء فصائل المقاومة في الضفة، بتجديد البيعة للشعب الفلسطيني، وتأكيد التمسك بثوابته الوطنية، والالتفاف نحو سلاح المقاومة، داعياً عناصر الأجهزة الأمنية إلى نزع رداء التنسيق الأمني، وتصويب بنادقهم نحو المحتل فقط.

يذكر أن قوات الاحتلال أعدمت، فجر اليوم، الشاب محمد عطا أبو لطيفة (20 عاماً) بعد اعتقاله، وعقب محاصرة منزله في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس ، حيث رفضوا أن تسعفه الطواقم الطبية الفلسطينية، ونقلوه إلى آلياتهم العسكرية، فيما سلموه شهيداً لجمعية الهلال الأحمر عبر معبر قلنديا العسكري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد