مقتل شخص في جريمة إطلاق نار في قلنسوة

مقتل شخص في جريمة إطلاق نار في قلنسوة

مقتل شخص في جريمة إطلاق نار _ حيث تم اكتشاف جثة وليد صبحي ناطور، البالغ من العمر 55 عامًا، في مدينة قلنسوة في المثلث الجنوبي، صباح اليوم الخميس 6 يوليو مقتول في جريمة إطلاق نار.

تعرض ناطور للقتل في جريمة إطلاق نار وأصيب بجروح حرجة داخل سيارته التي كانت مركونة بالقرب من المسجد، بعد أن خرج من المسجد بعد صلاة الفجر، قامت فرق الإسعاف بتقديم العلاج الميداني له، ولكنه توفي متأثرًا بجروحه بعد جريمة إطلاق نار.

قامت الشرطة ب فتح تحقيق في ظروف وملابسات الجريمة، ولم تعلن عن أي اعتقالات حتى الآن، تم العثور على سيارة مشتبه في استخدامها في ارتكاب الجريمة بالقرب من المقبرة في المدينة، وقد اشتعلت فيها النيران، يشتبه في أن السيارة المشتعلة ترتبط بالجريمة.

جريمة إطلاق نار في اللد

في الأمس، أصيب ثلاثة أشخاص في حي المحطة بمدينة اللد بجروح نتيجة إطلاق نار، ووصفت حالة أحدهم بأنها خطيرة. قامت الشرطة أيضًا بفتح تحقيق في هذه الجريمة، ولم يتم الإعلان عن أي اعتقالات حتى الآن.

تزداد حدة الجريمة في المجتمع العربي، حيث بلغ عدد القتلى في النصف الأول من العام الحالي 108 قتلى، وهو رقم يقترب من إجمالي الضحايا في العام الماضي الذي بلغ 109 قتلى. تم تسجيل أكثر من 111 جريمة قتل في عام 2021.

تتصاعد حالة الجريمة في البلدات العربية، وتثير انتقادات بسبب تقاعس الشرطة في مكافحة الجريمة والتصدي للعصابات الإجرامية والقبض على الجناة.

المصدر : وكالة سوا _ عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد