نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط بوابة التعليم الفني الصناعي ليبيا

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط بوابة التعليم الفني الصناعي ليبيا

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط بوابة التعليم الفني الصناعي ليبيا ، يبحث المواطنون في دولة ليبيا في هذه الأوقات عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 والبحث عن رابط بوابة التعليم الفني الصناعي في ليبيا وهي من الأمور المهمة التي تهم طلاب الدبلومات الفنية في ليبيا وخصوصاً بعد الانتهاء من تقديم اختبارات الدبلومات الفنية.

وبعد الانتهاء من تقديم اختبارات الدبلومات الفنية بدأ الاعلان عن نتائج الدبلوم الفني في ليبيا ونعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 رابط بوابة التعليم الفني الصناعي ليبيا وطريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم لجميع التخصصات والشعب بعد الانتهاء من تصحيح وتسجيل الدرجات النهائية في السجلات، وذلك متوقع أن تظهر اليوم الأربعاء 5 يوليو بعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم رضا حجازي.

رابط بوابة التعليم الفني الصناعي ليبيا

يبحث طلاب الدبلومات الفنية في ليبيا عن رابط بوابة التعليم الفني الصناعي ليبيا اضغط على الرابط هنا.

ويقدم موقع وزارة التربية والتعليم الفني نتائج الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والأسم لجميع المحافظات وبشكل مفصل يظهر درجات الطلاب في كل مادة إضافة إلى المجموع الكلي للمواد ، كما يحدد الموقع مواد الرسوب وإكمال الدور الثاني للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ.

قبس-1.jpg
 

متى سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني في ليبيا أنه سيتم تفعيل رابط للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لجميع الأقسام الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية، من خلال رقم الجلوس في الأسبوع الأول من يوليو 2023 أي بعد عيد الأضحى المبارك، الموافق لهذا الأسبوع والمتوقع تحديداً اليوم الأربعاء.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023، يمكن اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني اضغط هنا ـ قد يكون عنوان الموقع معلنًا على المستندات الرسمية أو يمكنك البحث عنه عبر محركات البحث.

بمجرد الوصول إلى الموقع، ابحث عن قسم أو صفحة مخصصة لنتائج الدبلومات الفنية لعام 2023. قد يكون هذا القسم يحمل عنوانًا مثل "نتائج الدبلومات الفنية" أو "استعلام عن النتائج".

بعد الدخول إلى صفحة نتائج الدبلومات الفنية، قد يُطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك. قد تكون هذه المعلومات تشمل رقم الجلوس، رقم الهوية الشخصية، تاريخ الميلاد، أو غيرها من التفاصيل المطلوبة.

بعد إدخال المعلومات المطلوبة، اضغط على زر "استعلام" أو أي زر مشابه يتيح لك الوصول إلى نتيجتك.

ستظهر نتيجتك على الشاشة، وقد تكون تفصيلية تشمل درجاتك في المواد المختلفة والمجموع الكلي، أو قد تكون مجرد إشعار بنجاحك أو رسوبك.

قم بطباعة أو حفظ نتيجتك للإشارة المستقبلية، وتأكد من أخذ نسخة إضافية إذا كانت مطلوبة للإجراءات القادمة مثل التسجيل في الجامعة أو التقديم للوظائف.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2023 جميع التخصصات  

يمكن ملخص درجات الدبلومات الفنية لعام 2023 في بعض التخصصات على النحو التالي:

الدبلوم الصناعي:

نظام الخمس سنوات: 1000 درجة.

نظام الثلاث سنوات: 700 درجة.

نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج: 570 درجة.

نظام الثلاث سنوات: 500 درجة.

نظام ثلاث سنوات قسم إلكترونيات: 600 درجة.

الدبلوم الزراعي:

نظام الخمس سنوات: 540 درجة.

نظام الثلاث سنوات: 550 درجة.

نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج: 590 درجة.

دبلوم زراعي مهني: 540 درجة.

الدبلوم التجاري:

نظام الخمس سنوات: 450 درجة.

نظام الثلاث سنوات: 580 درجة.

نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج: 800 درجة.

الدبلوم الفندقي:

نظام الخمس سنوات: 430 درجة.

نظام الثلاث سنوات: 570 درجة.

نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج: 750 درجة.

نظام الثلاث سنوات مهني: 490 درجة.

بالنسبة لموعد مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2023، يفترض أن يعلن في مؤتمر صحفي خاص، ومن المعتاد أن يتم الإعلان عن موعد المؤتمر عبر وسائل الإعلام الرسمية ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة التربية والتعليم. لذا، ينبغي عليك متابعة الإعلانات الرسمية والتواصل مع الوزارة لمعرفة الموعد المحدد للمؤتمر والإعلان عن النتائج. كما يتوقع أن تكون النتائج متاحة أيضًا عبر الموقع الرسمي للوزارة ومنصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد