جامعة طيبة تعلن عن بدء القبول لمرحلة البكالوريوس في العام الدراسي 1445

جامعة طيبة

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة،  اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023،  أنه يمكن الآن للطلاب البدء في التقدم الإلكتروني للحصول على القبول في برامج وكليات الجامعة، بما في ذلك فروعها وبرنامج المنح الداخلية لمرحلة البكالوريوس، والكلية التطبيقية للعام 1445 هـ.

وبينت أنه سيستمر فتح باب القبول والتسجيل في الجامعة حتى الـ 29 من شهر ذي الحجة الجاري في الفرع الرئيس للجامعة، يشترط على الراغبين في التقديم تعبئة نموذج الترشيح الإلكتروني وتقديم المستندات المطلوبة وفقاً لمتطلبات القبول المحددة من قبل الجامعة.

وأكدت عمادة القبول والتسجيل في جامعة طيبة بالمدينة المنورة أن عملية القبول ستستمر أيضًا في فروع الجامعة الموجودة في محافظات ينبع والعلا والحناكية ومهد الذهب وخيبر وبدر.

استحداث تخصصات جديدة في جامعة طيبة

وأضافت الجامعة أنه تم استحداث برامج أكاديمية جديدة في المقر الرئيس للجامعة للعام الجامعي المقبل في عدة تخصصات. تشمل هذه التخصصات فيزياء وتقنيات الطاقة وجيولوجيا التعدين في كلية العلوم، وتخصص علاج أمراض السمع والتخاطب في كلية التأهيل الطبي وتخصصي، وتخصص إدارة أنظمة الشبكات وإدارة الفعاليات في الكلية التطبيقية. تم اتخاذ هذه الخطوة لتلبية احتياجات السوق وتوفير فرص تعليمية متميزة في مجالات متنوعة.

اقرأ أيضا: موعد موسم الجيمرز 2023 - تذاكر موسم الجيمرز باور

تشهد جامعة طيبة توسعًا مستمرًا في تقديم برامج تعليمية متنوعة ومتطورة لتلبية احتياجات الطلاب والمجتمع، هذه التخصصات الجديدة تعكس التزام الجامعة بالتطور والابتكار في مجال التعليم العالي.

وطالبت إلى زيارة بوابة القبول للاطلاع على دليل القبول، ومطابقة شروط وخطوات التسجيل في مختلف البرامج والتخصصات، إضافة إلى برامج الانتظام لغير السعوديين.

تشكل جامعة طيبة إحدى الجامعات المرموقة في المملكة، وتتميز بتقديم برامج تعليمية متنوعة وعالية الجودة في مختلف التخصصات الأكاديمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد