عقد فيرمينو مع الأهلي.. كم الراتب ومدة التعاقد

عقد فيرمينو مع الأهلي.. كم الراتب ومدة التعاقد

أعلن الأهلي السعودي مساء أمس الثلاثاء، تعاقده رسمياً مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول السابق، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية.

وخضع اللاعب البرازيلي للفحوصات الطبية في مدينة دبي الإماراتية، ومن المقرر أن يمثل فيرمينو أهلي جدة لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026.

وأعلن الأهلي رسمياً عن الصفقة عبر حسابه الرسمي في تويتر من خلال فيديو قدّم فيه اللاعب.

 

ويظهر فيرمينو في مقطع الفيديو وهو يرتدي قميص الأهلي قائلا بالإنجليزية "أنا دائما ألعب للفرق الكبيرة، وأنا الآن في الأهلي".

وأضاف باللغة العربية هذه المرّة "أنا فيرمينو (…) للأهلي جينا".

 

وبضمه للمهاجم البرازيلي، أتم الأهلي ثاني صفقاته الخارجية خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب تعاقده مع حارس المرمى السنغالي إدوار ميندي قادما من تشيلسي.

وأصبح فيرمينو لاعبا حرا مطلع يوليو الجاري، بعد 8 مواسم أمضاها في قلعة "أنفيلد روود"، لعب خلالها 256 مباراة وسجل 82 هدفا بقميص "الريدز" وتوج معه بعديد الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.

راتب روبيرتو فيرمينو مع الأهلي

وفقًا للعديد من المصادر، فإن راتب روبيرتو فيرمينو المرتقب مع الأهلي السعودي سيكون 20 مليون يورو سنويًا وهو راتب ضئيل قياسًا لما يتقاضاه القادمون الأكثر نجومية في الدوري السعودي وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

يذكر أن الدوري وجلب مؤخرًا العديد من الأسماء العالمية، مثل كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش (النصر)، كريم بنزيما ونجولو كانتي (الاتحاد)، وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي (الهلال).

77.jpg
777.jpg
7.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد