استعلم الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في مصر

استعلم الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في مصر

استعلم الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في مصر، حيث يبحث الآلاف من طلبة وطالبات الدبلومات الفنية وذويهم في هذه الأثناء عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في مصر.

ومن المنتظر، أن يتم إعلان النتيجة بشكل رسمي اليوم الأربعاء 5 يوليو عن نتجية الدبلومات الفنية 2023 في مصر، لذلك يتساءل العديد من الطلاب وطالبات عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في مصر.

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة  "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات حول نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في جمهورية مصر العربية، وذلك حرصاً منا على طمأنتكم على معدلاتكم في الاحتبارت.

ونستعرض لكم في هذا المقال نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وخطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر رابط الدخول على بوابة التعليم الفني، علماَ أنّ هذه الخطوات تنطبق على جميع الدبلومات الفنية سواء كانت تجاري، أو صناعي، أو زراعي، أو فندقي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وتشغل نتيجة الدبلومات الفنية، الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في هذه الفترة، حيث انتهت امتحانات الدبلومات الفنية في كافة النوعيات، صناعي وزراعي، فندقي، تجاري، في الثامن من يونيو الماضي.

ومن حينها، شرع الطلاب في مختلف المحافظات في البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وخطوات الاستعلام عنها برقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم.

وتحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توفير المعلومات والخدمات الهامة للطلاب وأولياء الأمور، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الدقهلية وجميع المحافظات في مؤتمر صحفي قريبًا.

لقطة الشاشة 2023-07-05 135422.png

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

ويتزداد البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس خلال هذه الفترة، نظرًا لشعور القلق الذي ينتاب الأهالي والطلاب أيضًا، حيث يرغبون في إتمام عملية الاستعلام عن النتائج عن طريق موقع بوابة التعليم الفني.

وانتهت اختبارات الدبلومات الفنية يوم الخميس الموافق 8/6/2023، ولهذا سوف نستعرض عبر الفقرات التالية المزيد من التفاصيل عنها، ونوضح كذلك طريقة الاستعلام عنها.

2114787_0.jpg

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، أنّها ستقوم بإعلان النتيجة في المؤتمر الذي يعقد اليوم، بحضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، وذلك بالمقر الجديد لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وللوصول إلى نتيجة الدبلومات الفنية 2023 اضغط هنا، مع ضرورة اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى رابط بوابة الثانوية الفنية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اضغط هنا

نتيجة-الدبلومات-الفنية-2023-3.jpg

2- اكتب رقم الجلوس في المكان المحدد.

3- اضغط على رمز الاستعلام عن النتيجة.

4- انتظر قليلاً حتى يتم عرض النتيجة.

5- وفي حالة تعثر الموقع في عرض النتيجة يرجى المحاولة مجدداً بعد لحظات نظراً للضغط الكبير على الخادم في هذا الوقت.

مع أطيب التمنيات من أسرة موقع نجوم مصرية لكل الطلبة والطالبات بدوام النجاح والتفوق.

أسماء الأوائل في نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وفيما يلي أسماء الأوائل في الدبلومات الفنية 2023 في جمهورية مصر العربية:

- حصلت الطالبة إنجي خالد السيد، من محافظة الإسكندرية على المركز الأول في الدبلوم الفني المهني.

- حصلت الطالبة فيرنا أسامة، من محافظة الإسكندرية على المركز الأول في الدبلوم الفني للسياحة والفنادق.

- حصل الطالب محمد رزق سليمان، من محافظة كفر الشيخ  على المركز الأول في الدبلوم الفني التجاري.

- حصلت الطالبتين أمنية متولي عصفور، ونرمين حسن سيد، من محافظة كفر الشيخ على المركز الأول والأول مكرر في الدبلوم الفني الزراعي.

- حصل الطالب عمر محمد محمدي، على المركز الأول في الدبلوم الفني الصناعي.

- حصلت الطالبة ندى أيمن عشري، على المركز الأول في الدبلوم الفني الفندقي.

ويهذا متابعينا الكرام نكون قد وصنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وخطوات الحصول على النتيجة برقم الجلوس عبر رابط الدخول على بوابة التعليم الفني، لجميع الدبلومات الفنية سواء كانت تجاري، أو صناعي، أو زراعي، أو فندقي.

ونتمنى عبر وكالة "سوا" الإخبارية، لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في اختباراتهم، وتحقيق معدلات ممتازة في نتيجة الدبلومات لافنية 2023 في جمهورية مصر العربية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد