برشلونة ينجز صفقة مجانية جديدة

برشلونة ينجز صفقة مجانية جديدة

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي اليوم الأربعاء عن إتمام التعاقد مع لاعب جديد لتعزيز خط الدفاع خلال الموسم المقبل 2023-2024.

وقد أنهى النادي الكتالوني حتى الآن صفقتين مهمتين، حيث تعاقد مع اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان واللاعب السنغالي ميكايلي فايي.

 قام الحساب الرسمي لنادي برشلونة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بتمهيد الأرض للإعلان عن الصفقة الجديدة، حيث نشر صورة مظلمة تشوقية تمثل اللاعب القادم.

 ونشر نادي برشلونة  فيديو مثير على حسابه الرسمي، يكشف فيه بشكل رسمي عن تعاقده مع إينيجو مارتينيز، المدافع السابق لفريق أتلتيك بيلباو. وفي تعليقهم على الفيديو، كتبوا بكل ترحيب و حماس : "مرحبًا إينيجو!"، ليعبروا عن فرحتهم بانضمامه إلى صفوف الفريق.

أعلن برشلونة وفي بيان رسمي، أن اللاعب إينيجو مارتينيز سيوقع عقدًا لمدة موسمين حتى 30 يونيو/حزيران 2025. وأشار البيان إلى أن العقد يتضمن شرطًا جزائيًا يبلغ قيمته 400 مليون يورو، وهو ما يعكس التزام النادي الكتالوني بالحفاظ على اللاعب وحماية مصالحه في حالة وجود عروض للتعاقد معه من أندية أخرى.

وسيكون إينيجو مارتينيز "32 عاما" جاهزا لبدء التدريبات بجانب نجوم البلوجرانا، حين تبدأ الفترة التحضيرية للموسم المقبل 2023-2024.


Image

خلال مسيرته الكروية، شارك إينيجو مارتينيز في 357 مباراة في الدوري الإسباني مع فريق أتلتيك بيلباو. ومن المتوقع أن يكون له دور هام في تعزيز خط الدفاع لفريق برشلونة، حيث يمتلك خبرة قيمة في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع إينيجو بمرونة تسمح له بلعب دور الظهير الأيسر إلى جانب أليخاندرو بالدي، خاصةً بعد رحيل جوردي ألبا وعدم وجود بدلاء مناسبين في هذا المركز. يعتبر انضمام إينيجو إلى برشلونة إضافة قوية للفريق وتعزيزًا لخط الدفاع بخبرته ومهاراته المتعددة.

Image

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد