رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جميزر 2023

حفلة رابح صقر

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جميزر 2023 – ، ازدادت مؤشرات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية حول تذاكر حفلة رابح صقر في موسم الجيمزر 2023 ورابط الحجز وطريقة الحجز ، وذلك بالتزامن مع حلول بدء موسم جيمزر 2023.

وسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف تستعرض في سطور المقال التالي، موعد حفلة رابح صقر في موسم جيمزر 2023، و رابط وطريقة حجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر ، حيث يضم موسم جيمزر 2023 العديد من الفعاليات والأنشطة التي يشارك فيها أبر النجوم في العالم العربي. بالإضافة إلى ذلك، قدمت هيئة الترفيه السعودية خدمة حجز تذاكر الحفلات عبر الإنترنت، سنستعرض من خلال الموقع المحتوى كيفية حجز تذاكر هذه الحفلة.

موعد حفلة رابح صقر في موسم الجيمزر 2023

من المقرر أن يبدأ نجم الخليج الفنان رابح صقر الحفل الاقتتاحي لموسم الجيمرز 2023، وذلك يوم الجمعة الموافق 7/ تموز – يوليو 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرض مسرح محمد عبده في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر حفلة رابح صقر

حفلة رابح صقر في موسم جميزر 2023، تختلف أسعار تذاكر حفلة رابح صقر في موسم الجيمزر 2023، حسب الفئات المقسمة، حيث جاءت على النحو التالي:

أسعار التذاكر العادية: 299 ريال

أسعار التذاكر الذهبية: 599 ريال

أسعار تذاكر VIP: 990 ريال

رابط تذاكر حفلة رابح صقر في موسم الجيمزر 2023

يمكن حجز تذاكر حفلة رابح صقر عبر الرابط concert-week1.event.gamers8 بعد النقر عليه ستنتقل إلى منصة ، التي تتيح للجميع حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم الجيمزر 2023 الكترونيًا من خلال تطبيق خطوات الحجز، ثم تسديد ثمن التذاكر.

اقرأ أيضا: موعد موسم الجيمرز 2023 - تذاكر موسم الجيمزر باور

اقرأ أيضا: حجز تذاكر موسم جيمزر - فعاليات موسم الجيمرز 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم الجيمزر 2023

لجز تذاكر حضور حفلة رابح صقر في موسم الجيمزر 2023، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم ب فتح الموقع الخاص بموسم الجيمزر 2023 من خلال الرابط المذكور في الأعلى.

سجّل الدخول إلى حسابك على الموقع باستخدام رقم هاتفك وكلمة المرور، أو بواسطة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

اضغط على " على "اشتري تذكرة" إذا كنت ترغب في شراء تذكرة لفعالية محددة.

قم باختيار الباقة المناسبة لك من بين الباقات المتاحة، مثل التذكرة الفردية، باقة تذاكر لأربعة أشخاص، أو باقة تذاكر لستة أشخاص.

حدد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.

قم بمراجعة تفاصيل عملية الشراء وتأكيدها.

حدد التفاصيل الإضافية المطلوبة مثل الجنس، المجموعة العمرية، ونوع الزائر (محلي أو دولي).

اضغط على "التالي" للانتقال إلى الخطوة التالية.

قبل الشروط والأحكام الخاصة بالفعاليات.

اختر طريقة الدفع المفضلة لديك وأكمل عملية الدفع بالنقر على "دفع".

بعد الانتهاء من عملية الدفع، سيتم إرسال التذاكر إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك قبل موعد الفعالية بـ 48 ساعة.

تأكد من متابعة بريدك الإلكتروني لضمان استلام التذاكر بنجاح واستعد للاستمتاع بموسم الجيمزر 2023

حفلة رابح صقر في موسم جميزر 2023

رابح صقر هو فنان سعودي مشهور ومحبوب يعتبر من أبرز النجوم في العالم العربي. ولد رابح صقر في 16 يونيو 1961 في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية. يعتبر صقر أيقونة في مجال الفن العربي وقد قدم العديد من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة على مدار مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 35 عامًا.

رابح صقر يتميز بصوته الجميل وأدائه القوي وتنوع أسلوبه الموسيقي. قدم العديد من الأغاني التي تجاوزت الحدود العربية وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي، مثل "يا زاين الصحراء"، "أيها الشاعر"، "ولهان"، "المواويل" وغيرها الكثير، كما حاز رابح صقر  على العديد من الجوائز والتكريمات على مدى مسيرته الفنية، واستطاع بفضل تأثيره الكبير وأعماله المميزة أن يكون من أعظم الفنانين في الوطن العربي.

بهذا قد نكون وصلنا الى نهاية مقالنا، قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، موعد حفلة رابح صقر في موسم جيمزر 2023، و رابط وطريقة حجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر، حيث يبدأ في افتتاح موسم جيمزر 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد