محمد هنيدي يقلل من أفلامه السابقة ويتحدث عن الفلم الجديد

فلم محمد هنيدي الجديد

نشر الفنان المصري محمد هنيدي عبر حسابه على الفيس بوك:" أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد".

 

ووعد هنيدي جمهوره أن فيلمه الجديد "مرعي البريمو" سينال إعجابهم، ويمثل عودة قوية له مع صانع نجاحاته المخرج سعيد حامد، معترفاً بأن بعض الناس لم يعجبها أفلامه الأخيرة.

ويضم فيلم "مرعي البريمو" مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

يذكر أن محمد هنيدي يعود بفيلم مرعي البريمو للتعاون مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد ما يقرب من 19 عاماً، منذ فيلم يا أنا يا خالتي، الذي ظهر خلاله هنيدي بالزي النسائي وجسد شخصية الخالة نوسة ليناقش من خلال الفيلم الدجل والشعوذة.

55.jpg
 

آخر أعمال محمد هنيدي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، الذي حقق نجاحاً كبيراً في فترة عرضه بالسينمات، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.

المصدر : وكالة سوا - مجلة سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد