مشاهدة مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة

مشاهدة مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة

مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة – فمع نجاح مسلسل نبض القلب، أصبح الكثير يسعى لمشاهدة الدراما الكورية الجديدة مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة، لمتابعة قصة الخيال الكوميدية الرومنسية التي تعرض الآن بحلقتين أسبوعيًا.

مع كثرة البحث حول مسلسل نبض القلب الكوري، سنوفر في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، إمكانية مشاهدة مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة، وبالإضافة جميع حلقات مسلسل نبض القلب الكوري.

و مسلسل نبض القلب الكوري ، يأتي اسمه باللغة الانجليزية: Heartbeat، ويعرف أيضا بـ : My Heart Beats , My Heart is Beating، وهو مختلف عن مسلسل نبضات قلب الذي يأتي في إطار طبي عن قصة أطباء بالمشفى وما يواجهونه، والذي تمت اقتباسه ليصبح مسلسل تركي.

قصة مسلسل نبض القلب الكوري

وقبل مشاهدة مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة، يجب التعرف على القصة التي تأتي في نطاق دراما خيالية رومانسية عن “سيون وو هيول”، وهو شاب نصفه إنسان ونصفه مصاص دماء.

وعلى الرغم من أنه يريد بشدة أن يصبح إنسان كامل، إلا أنه يفقد فرصته بسبب يوم مصيري واحد من أصل 100 عام. انتهى به الأمر مع “جوو إن هي”، وهي امرأة بدم بارد تفتقر إلى الإنسانية على الرغم من كونها إنسانة.

 

ولمشاهدة مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة "اضــغــط هــنــا"

جميع حلقات مسلسل نبض القلب من هــنــا

موعد عرض مسلسل نبض القلب الكوري

أما بالنسبة إلى موعد عرض مسلسل نبض القلب الكوري، فبدء عرضه يوم 26 يونيو 2023، ويأتي يومي الإثنين والثلاثاء عبر شبكة العرض : KBS2، على أن تتم ترجمة الحلقات في اليوم التالي، وستفر لكم وكالة "سوا" الإخبارية إمكانية مشاهدة حلقات مسلسل نبض القلب الكوري مترجمة فور عرضها.

والجدير بالذكر أن مسلسل نبض القلب الكوري يأتي بـ16 حلقة موزعة على ثماني أسابيع.

أبطال مسلسل نبض القلب الكوري

  • Ok-Taec-Yeon : في دور Seon Woo Hyeol
  • Won-Ji-An : في دور Joo In Hae
  • Yoon-So-Hee : في دور Na Hae Won
  • Park-Kang-Hyun : في دور Shin Do Shik
  • Ham-Tae-In : في دور General Manager Koo
  • Go-Gyu-Pil : في دور Park Dong Seop

مسلسل نبض القلب الكوري 4.jpeg
مسلسل نبض القلب الكوري 3.jpeg
مسلسل نبض القلب الكوري 1.jpeg
مسلسل نبض القلب الكوري 2.jpeg
 

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، بعنوان" مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة"، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول مسلسل نبض القلب الكوري، من حيث موعد عرض مسلسل نبض القلب الكوري، وقصة مسلسل نبض القلب الكوري، ومشاهدة مسلسل نبض القلب الكوري الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد