الخارجية: مسيرة النضال مستمرة ونعمل في كل الجبهات

وكيلة وزارة الخارجية الفلسطينية أمل جادو

أكدت وكيلة وزارة الخارجية الفلسطينية أمل جادو، اليوم الأربعاء 5 يوليو أن مسيرة النضال مستمرة ونعمل فيها على كل الجبهات، مضيفة: لازلنا على تواصل مع سفرائنا بكل أنحاء العالم في كل الأوقات وخاصة خلال الهجمة الكبيرة على جنين ومخيمها.

وأشارت جادو في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته وكالة "سوا" إلى أن العمل مستمر من أجل توفير الحماية عدة جبهات، الأولى تتمثل بالعمل مع دول ثنائية من أجل الضغط عليها ، والجبهة الثانية من خلال العمل في مؤسسات المجتمع الدولي القانونية ، والسعي من خلال الأمين العام في الأمم المتحدة باقتراح الوسائل من أجل توفير حماية لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأردفت جادو أن وزارة الخارجية قبل يومين قامت بزيارة ميدانية للسلك الدبلوماسي في جنين ومخيمها لكنها واجهت صعوبات كبيرة من قبل قوات الاحتلال ، منوهةً إلى أن العمل متواصل في هذا الاطار إما اليوم أو غداً ستكون لهم زيارة للسلك الدبلوماسي العامل في جنين ومخيمها.

وأشارت جادو إلى أن خطوة اجتماع جامعة الدول العربية مهمة جداً ، لأن فلسطين لن تكون لوحدها وسيكون طلبها للحماية الدولية في إطار دعم عربي ، وهذا يعزز من موقفنا الفلسطيني.

الجدير بالذكر أن جلسة الأمن ستعقد يوم الجمعة القادمة ، بحضور السفير رياض منصور ومن خلالها سيجري محادثات في العواصم ومع سفراء ممثلين الدول في فلسطين لتوفير الحماية لجنين ومخيمها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد