مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 مترجمة – قصة عشق

مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 مترجمة – قصة عشق

جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 مترجمة – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن مشاهدة المسلسل التركي جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 مترجمة كاملة وبجودة عالية، إذ يعتبر مسلسل جلال الدين الخوارزمي من أفضل المسلسلات التركية التاريخية التي تعرض في هذا الموسم.

ويترقب العديد من متابعي الدراما والمسلسلات التركية مشاهدة مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحقة 28 مترجمة، ويشتهر المسلسل بقصصه الملحمية وإنتاجه الضخم، وغالبًا ما تأخذنا في رحلة عبر العصور والأحداث التاريخية المهمة، ويتميز بتفاصيل دقيقة للفترات التاريخية والأزياء والديكورات الرائعة، مما يعطيها طابعًا واقعيًا ومدهشًا.

FTOuZtgXoAMNG8e.jpg
 

مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 مترجمة – قصة عشق :

وسنقدم لكم متابعينا الكرام ومتابعي المسلسلات والدرام التركية، مشاهدة المسلسل التركي جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 مترجمة كاملة وبجودة عالية، ويعتبر مسلسل جلال الدين الخوارزمي من الأعمال الفنية والسينمائية التي انتشرت وأصبحت شائعة في الوطن العربي، حيثُ حقق شعبية كبيرة ونجاحًا هائلاً في المنطقة بفضل قصصها المشوقة وجودة إنتاجها العالية.

ولمشاهدة المسلسل التركي جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 مترجمة كاملة وبجودة عالية – اضغط هنا عزيزي المتابع.

إعلان مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 :

موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 والقنوات الناقلة:

مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 - سيتواصل في الموسم الثاني تكملة الأحداث التي بدأت في الموسم الأول، وسيكون تحدي جلال الدين الخوارزمي للمغول هو المحور الرئيسي، حيث قرروا شن حرب على بلاد خوارزم، ولكن جلال الدين سيتصدى لمكائد الأعداء ويتحرك بحنكة وحذر للتصدي لهم، كما سيقف جلال الدين بالمرصاد لألاعيبهم وسيستخدم كل قدراته وذكائه لإحباط مخططاتهم وحماية بلاده.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جلال الدين الخوارزمي في الموسم الأول، قامت القنوات العربية ببدء عرض حلقاته مترجمة لكسب نسبة عالية من المشاهدين، حيثُ يتم عرض المسلسل الأصلي "جلال الدين الخوارزمي" على قناة TRT1 التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً كل يوم اثنين، ثم يتم ترجمة الحلقة وعرضها على قناة الفجر الجزائرية في الساعة الثامنة مساءً أيضًا كل يوم ثلاثاء، وعلى موقع قصة عشق.

أبطال مسلسل جلال الدين الخوارزمي :

جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 – يعتبر المسلسل بطولة الممثل التركي ايمري كيفلجم الذي سيؤدي دور السلطان جلال الدين بن محمد بن خوارزم شاه.

قصة مسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثاني :

جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 - تدور قصة مسلسل جلال الدين الخوارزمي حول محارب شاب معروف بشجاعته وكفاحه وقوته في ساحات القتال والقتال ، والمسلسل عبارة عن ملحمة تاريخية بدأت كل أحداثها حول المحارب الشاب الذي ترك في ساحة المعركة وحده، لكنه لم يعط ولم يختبئ ولم يستسلم وبدأ القتال واستمر حتى أنفاسه الأخيرة دون أن يهز قلبه ، لأنه عرف صموده في ساحة المعركة ، وهذا المحارب الشاب جلال الدين خرازم شاه قاتل في أعنف الحروب ، لكن النصر كان دائمًا حليفه، حيث خاض عدة حروب ضد الملك المنغولي جنكيز خان ، وكان دائمًا يعود منتصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 28 :

ويتواجد التردد الخاص بالقناة التركية التي تعرض المسلسلات على الأقمار الصناعي «نايل سات NileSat – عرب سات ArabSat – هوت بيرد»، على النحو التالي:
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ للقناة: 3/4.

القمر الصناعي: عرب سات

التردد والاستقطاب: 12073 (H).

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة القناة: HD.

التردد على القمر الصناعي: هوت بيرد

التردد والاستقطاب: 11565 (H).

معامل التصحيح: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

قناة اليرموك

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة atv

تردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5

قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

فيما يعرض موقع قصة عشق حلقات مسلسل جلال الدين الخوارزمي مترجمة الى اللغة العربي، وذلك بشكل منتظم، حيث يتم طرح الحلقات تباعاً على الموقع، بعد ساعات من عرض الحلقة على قناة trt1 التركية، والتي تذيعها .

مسلسل جلال الدين الخوارزمي من المفترض ان يعرض على موسمين، يرصد خلالهم الملحمة البطولية التي خاضها بطل العمل جلال الدين، ضد جنكيز خان قائد المغول، حيث انتصر على الأخير في عدة حروب، فيما يعرض العمل مترجم باللغتين العربية والأوزبكية، حيث تم تصويره ما بين دولتي تركيا وأوزبكستان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد