قيادي في الجهاد: عملية تل ابيب رد أولي على ما يجري في جنين

قيادي في الجهاد: عملية تل ابيب رد أولي على ما يجري في جنين

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش في تصريح له، أن العدوان الإسرائيلي على جنين لن ينجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته، مشيراً إلى أن عملية الدهس في تل ابيب تأتي كرد أولي وطبيعي للمقاومة على ما يجري في جنين .

فيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا الإخبارية:

_العدوان على جنين لن ينجح في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني او في القضاء على المقاومة المشتعلة في الضفة الغربية والتي شكلت جنين رافعتها وصخرتها الصلبة بعد تأسيس كتيبة جنين .

_إن محاولات حكومة نتنياهو المتطرفة الهروب من ازمتها الداخلية و نقلها إلى شوارع مدينة ومخيم جنين لن تفلح .ولن يسهم هذا الاجتياح في خروج حكومة الاحتلال من مأزقها الداخلي ، ولن تسهم هذه الحملة العسكرية المسعورة في كسر شوكة المقاومة وستبقي جنين بكتيبتها ومقاومتها الباسلة من كل الفصائل شوكة في حلق الاحتلال الصهيوني .

_نتوجه بالتحية لأبطال المقاومة في جنين وفي مقدمتهم ابطال كتيبة جنين المظفرة أبطال كمائن" مدرعات النمر" وصائدي طائرات الاستطلاع الصهيونية .

_ ندعو شبابنا الثائر لمؤازرة جنين جماهيرياً والتظاهر عند كل المفترقات والضغط على المستوطنين ومشاغلة قوات الاحتلال دعماً لجنين.

_ ندعو أبطال المقاومة المسلحة لتوجيه الضربات النوعية لقوات الاحتلال مستوطنيه في مختلف أرجاء الضفة والعمق الصهيوني وفي هذا السياق نشيد بالعملية البطولية والنوعية التي نفذها مقاوم بطل في "تل أبيب" كرد أولي وطبيعي للمقاومة على ما يجري في جنين .

_ سيفشل العدو في تحقيق أهدافه من هذه الهجمة البربرية على جنين وسيخرج منها يجر اذناب الخزي والعار.

_ سيدرك العدو حجم فشل أهدافه من الاجتياح بعد اول عبوة ناسفة تنفجر في قواته وعند اول رصاصة تنطلق من المقاومة بعد انتهاء اجتياحه الهمجي على جنين .

الثـلاثـاء 15 ذو الحـجـة 1444هــ، 4 يـولـيو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد