بالفيديو والصور: كاظم الساهر يستدعي رحمة رياض إلى المسرح

كاظم الساهر يستدعي رحمة رياض إلى المسرح

استدعى المطرب العراقي كاظم الساهر، مواطنته الفنانة رحمة رياض لمشاركته الغناء في حفله الذي أقيم مساء أمس الاثنين في بيروت، ليعوض غيابه عن مشاركتها إحياء حفل افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 25" الذي أقيم في العراق شهر يناير الماضي.

رحمة رياض التي كانت تجلس بين حضور حفل كاظم الساهر في بيروت، فوجئت به يستدعيها للصعود إلى المسرح، وحسب مقطع فيديو نشرته الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها بموقع انستغرام، قام كاظم بمشاركة رحمة رياض تقديم سلمتك بيد الله.

وحرص النجم العراقي على مدح رحمة رياض والتعبير عن فخره الكبير بالنجاحات التي تحققها، وهو ما تفاعلت معه الفنانة بفرح و حماس ة، ليفاجئها ويدعوها للصعود إلى المسرح والغناء معه، فلبّت طلبه بكل حماسة وحب.

وانتشر مقطع فيديو يوثق اللقاء بين رحمة رياض و كاظم الساهر، حيث قدّما معاً أغنية "سلمتك بيد الله" وبدت الفنانة العراقية في غاية الارتباك والسعادة لوقوفها الى جانب النجم العراقي، حيث راحت تغني معه بصوتها الحنون وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وأشعل القيصر، حفله بباقة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأشهر أغانيه، وافتتح الحفل بأغنية أحبيني بلا عقد، أغنية أراضى خدودها.

أغاني كاظم الساهر

كما تألق بباقة كبيرة من أغانيه ومنها "أكرهها، أنا وليلى، كل عام وأنتِ حبيبتي، حبيبتي والمطر، الحياة، أنا وينك، رسالة حب، عيد العشاق، دلع النساء، مو طبيعي، استعجلت الرحيل"، وغيرها من الأغاني الذى تفاعل معها الجمهور بالغناء.

9.jpg
99.jpg
77.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - مجلة سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد