وفد من UNDP ومكتب التعاون النمساوي يطّلع على مشروع "الطاقة الشمسية"

وفد من UNDP ومكتب التعاون النمساوي يطّلع على مشروع "الطاقة الشمسية"

زار وفد ممثل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومكتب التعاون التنموي النمساوي أمس الأحد 2023،، للاطلاع على سير  أنشطة UNDP مشروع "تعزيز النمو الاقتصادي لصغار المزارعين في قطاع غزة وتكيفهم مع التغير المناخي .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

أطلع وفد من من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ومكتب التعاون التنموي النمساوي، أمس الأحد على عملية سير أنشطة مشروع "تعزيز النمو الاقتصادي لصغار المزارعين/ات في قطاع غزة للتكيف مع التغير المناخي .

أستقبل الوفد أريج المصري مديرة دائرة المشاريع في مؤسسة فارس العرب حيث رحبت بالوفد الزائر من UNDP ومكتب التعاون التنموي النمساوي ، وأطلعتهم على أنشطة مشروع الطاقة الشمسية، وتدريب "صيانة أنظمة الطاقة الشمسية .

و قدمت المصري عرض مرئي عن مؤسسة فارس العرب ومجالات عملها ورؤيتها الاستراتيجية في تحقيق التنمية المستدامة ، من خلال التمكين الاقتصادي للشباب والنساء ، وتطوير وصقل مهاراتهم التقنية والفنية والأكاديمية ، والمساهمة في خلق فرص عمل حقيقية لهم، عن طريق مجموعة من الأهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها .

بدوره شكر الوفد الزائر مؤسسة فارس العمل على تنفيذ مشروع "الطاقة الشمسية"، وناقشوا من خلال طرح الأفكار والرؤى مع المشاركين في تدريب "صيانة أنظمة الطاقة الشمسية" سبل تطوير العمل والمشاريع التي ستنفذ في المستقبل .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد