كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة

كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة

كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة – سؤال يتم الاستفسار عنه كثيرًا خلال هذه الأيام مع اقتراب عيد استقلال الجزائر الـ61 والذي يأتي في 5 تموز، أو كما يقال 5 جويلية، والذي يحظى باهتمام الشعب الجزائري ما يجعلهم يبحثون عن كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة.

مع تصدر عيد استقلال الجزائر لمحركات البحث، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول عيد استقلال الجزائر، من حيث كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية، وكذلك كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة.

ويتزامن مع عيد استقلال الجزائر تعدد الاحتفالات والفعاليات في الجزائر، يتخللها رفع الأعلام وتزيين السماء بالألعاب النارية التي ترسم علم الجزائر احتفالاً بعيد استقلال الجزائر.

ويأتي الاحتفال بعيد استقلال الجزائر للعام الـ 61 عقب تخليصها من الاستعمار الفرنسي في الخامس من جويلية من كل عام، علمًا بأن الاحتفال بِتلك المناسبة كان سنة 1962، إثر توقيع مرسوم الاستقلال بعد أن عانى الشعب الجزائري مرارًا وتكرارًا من القهر والظلم والتعذيب الانتداب الفرنسي.

كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية

ولكون أغلب سكان الجزائر يتحدثون الفرنسية فإن نسبة البحث على كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية تزداد، وهذا بعض منها:

Avec le Jour de l'Indépendance annuel, nous nous félicitons ainsi que nos honorables frères, demandant à Dieu de préserver ce pays, son peuple et ses dirigeants

A l'occasion de la fête de l'indépendance algérienne, nous félicitons notre cher peuple, et notre nation arabe et islamique, en cette occasion nationale

Aujourd'hui, nous sommes à nouveau avec vous à l'occasion de l'anniversaire de l'indépendance de l'État algérien, qui arrive le 5 juillet

كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة

احتفالا بعيد استقلال الجزائر يتداول الشعب الجزائري العظيم أجمل الكلمات بالفرنسية وهي الغة التي يتحدث بها أغلب سكان الجزائر، حيث يرمز عيد الاستقلال إلى التّضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب في سبيل تحقيق النّصر، وفيما يلي عدد من كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة:

A l’occasion de la fête de l’indépendance algérienne, nous félicitons notre cher peuple, et notre nation arabe et islamique, en cette occasion nationale.

 

في مناسبة عيد الاستقلال الجزائري، نُبارك لأهلنا الكرام، وأمّتنا العربيّة والإسلاميّة تلك المناسبة الوطنيّة.

Avec le Jour de l’Indépendance annuel, nous nous félicitons ainsi que nos honorables frères, demandant à Dieu de préserver ce pays, son peuple et ses dirigeants.

مع ذكرى الاستقلال السّنويّة، نُبارك لأنفسنا واخوتنا الكِرام، سائلين المولى أن يحفظ هذه الدولة شعبًا وقيادةً.

 

Aujourd’hui, nous sommes à nouveau avec vous à l’occasion de l’anniversaire de l’indépendance de l’État algérien, qui arrive le 5 juillet, et nous devrions lire Al-Fatihah sur les âmes des nombreux martyrs qui ont donné leur vie pour l’indépendance de notre pays .

ها نحنُ اليوم نقف معكم من جديد في الذّكرى السنويّة لاستقلال دولة الجزائر والتي تأتي في الخامس من يوليو، وينبغي علينا قراءة الفاتحة على أرواح الكثير من الشّهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل استقلال بلادنا.

أجمل ما قيل عن الجزائر في ذكرى عيد استقلال الجزائر

ويتبادل الشعب الجزائري جمل الفخر والاعتزاز احتفالا بعيد استقلال الجزائر، وهذا من كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالعربي:

  • لِوطني في القلب محبة لا تضاهيها أي محبة في هذا الكون.
  • كل عام وأنت يا وطني بألف خير في عيدِ استقلالك الميمون.
  • كل عام والوطن وقائد الوطن بألف خير لا يوجد سعادة بالنسبة لي أكثر من حرية موطني.
  • بوركت أياديكم بما أنجزتموه لنا عندما صغتم للوطن الغالي هويته التي أعلناها للعالم.
  • وطني، ذلك الحب الذي لا يتوقف، وذلك العطاء الذي لا ينضب أيها الوطن المترامي الأطراف، أيها الوطن المستوطن في القلوب أنت فقط من يبقى حبه، وأنت فقط من نحب كل عام والبلد بألف خير.
  • عاشت بلادي حرة أبية يسودها الأمن والأمان، واجعل لبلادنا طريقًا نيّرًا نحو الخير. هيا نرفع الرايات، وترفع الهامات في يوم الاستقلال الجزائري، كما علينا ارتداء تاج العزّ والفخار على رؤوسنا تمجيدا لمملكتنا العظيمة.
  • كل عام وأنت يا وطني بألف خير في عيد استقلالك الميمون
  • تزورنا فرحة مناسبة الاستقلال في كلّ عام، فاللهم اكتب لبلادنا الخير في كلّ خطوة.
  • عاشت بلادي حرة أبية يسودها الأمن والأمان، واجعل لبلادنا طريقًا نيّرًا نحو الخير.

قد يهمك: شعار عيد الاستقلال الجزائري 05 جويلية 2023 - عيد الاستقلال الـ 61

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية بعنوان " كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة" ، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول عيد استقلال الجزائر، من حيث كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية، وكذلك كلمات عن عيد استقلال الجزائر بالفرنسية مترجمة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد