بدء التحضيرات لأسبوع فلسطين التكنولوجي "إكسبوتك" 2015

رام الله /سوا/ بدأ اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا"، بعمل الترتيبات الخاصة بتنفيذ أسبوع فلسطين التكنولوجي "اكسبوتك"، لعامه الثاني عشر على التوالي.

ومن المقرر أن يعقد "اكسبوتك" في مدينتي رام الله ومدينة غزة في الفترة من 6 إلى 9 أيلول 2015، بمشاركة نخبة من المؤسسات الوطنية والدولية، وعدد من الشركات العالمية والخبراء.

سنويا يحرص الاتحاد "بيتا" على الوحدة الجغرافية الواحدة بين قطاع غزة والضفة الغربية، ويشدد على ضرورة المشاركة الفاعلة، والتواجد في الميدان لشركات فلسطين التكنولوجية لعرض قدراتها المتميزة وخدماتها الفاعلة

ويعقد "إكسبوتك" لهذا العام تحت شعار "فلسطين ذكية" شاملا المعرض التكنولوجي، والمؤتمر التكنولوجي والمسابقة الرقمية، والتي تعقد لعامها الثاني ولأول مرة على مستوى فلسطين.

وتشمل أجندة المؤتمر التكنولوجي عددا من الجلسات الحوارية على مستوى رجال الأعمال، والوزراء، وأصحاب القرار، إضافة إلى جلسات تقنية على مستوى العاملين في قطاع التكنولوجيا والاتصالات من مبرمجين ومهندسين.

وسيتم تناول مجموعة من المحاور الرئيسية، والتي تركز على أهمية الانتشار التقني، والاستخدام الرقمي، والتغييرات على جميع الجوانب المرتبطة به، بما يعكس منتجات الشركات وخدماتها، المتعلقة بخدمة القطاعات الأخرى، واستهداف المستهلكين نحو حياة أسهل وأذكى، ومن أمثلتها: التحول الرقمي Digital Transformation ، والاندماج الرقمي Digital Inclusion ، وInternet of Things .

ــ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد