بعد 15 عام.. تغريد فهمي تكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى

تغريد فهمي تكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى

السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى – وسم تصدر محركات البحث مؤخرًا بعد أن كشفت الفنانة تغريد فهمي عن السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى، بعد 15 عامًا من وفاتها وهي زوجة الفنان القدير الراحل يسري مصطفى، وذلك خلال برنامج تلفزيوني.

ومع تصدر وسم زيزي مصطفى وتغريد فهمي لمحركات البحث، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى كما قالته تغريد فهمي، بالإضافة إلى التعرف على قصة الفنانة زيزي مصطفى مع زوجها يسري مصطفى.

من هي زيزي مصطفى

قبل الحديث عن السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى، يجب التعرف عليها، حيث أن زيزي مصطفى ولدت في القاهرة وبدأت التمثيل في سن السادسة عشرة، حيث شاركت في فيلم (بين السماء والأرض) الذي أخرجه صلاح أبو سيف العام 1959.

وفي العام التالي شاركت زيزي مصطفى في فيلم المراهقات ثم قامت بأول بطولة سينمائية في فيلم البوسطجي وذلك بعام 1968 أمام شكري سرحان وصلاح منصور ويعد الفيلم من علامات السينما المصرية.

وللفنانة زيزي مصطفى حوالى 44 فيلماً سينمائياً، وما يزيد على 100 مسلسلاً وسهرة وتمثيلية تليفزيونية وإذاعية، وذلك بما أنها دخلت عالم التمثيل فى سن مبكرة، ومن أفلامها الأخرى: (المتمردون، وزوجة رجل مهم، وزائرالفجر، وحرامية فى كى جى تو، وشبر ونص، وصايع بحر، العاشقات).

ومن مسلسلات زيزي مصطفى التليفزيونية: ( أبنائى الأعزاء.. شكراً، وأحلام الفتى الطائر، وليالى الحلمية، وريا وسكينة، وراجل وست ستات الموسم الأول والثانى، ورجل فى زمن العولمة).

من هم أزواج زيزي مصطفى

تزوجت وهى صغيرة السن من مهندس بحرى وأنجبت منه ولدًا وبنتًا ثم تزوجت من الممثل محمد خيرى والذي انفصلت نه، ثم تزوجت من الممثل يسرى مصطفى ولكنها انفصلت عنه أيضًا.

السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى

قيل عن وفاة الفنانة زيزي مصطفى أنه توفيت إثر نوبة قلبية يوم 13 فبراير 2008 فى منزلها بمصر الجديدة، لكن تغريد فهمي عادت لتفجر مفاجأة حول وفاة الفنانة زيزي مصطفى.

وتحدثت الفنانة تغريد فهمي عن صداقتها بالفنانة الراحلة زيزي مصطفى خلال حلولها ضيفة على برنامج "المنسي" من تقديم إنجي هشام عبر قناة "هي": وقالت إنها كانت أقرب شخص لها من الوسط الفني، كاشفة سر عن السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى.

وقالت تغريد فهمي: "زيزي مصطفي ودلال عبدالعزيز كانوا قريبين مني، وزيزي الله يرحمها كانت حبيبتي اوي مكنتش بسيبها ولا بتسيبني كنا دايما مع بعض وكنا صحاب جدا لحد ما اتوفت بسبب فنانة موجودة دلوقتي".

وتابعت: "اتوفت بسبب فنانة موجودة دلوقت في الوسط، لأنها كانت متجوزة يسرى مصطفى وكان تعبان جدا وكانت زيزي قاعده جنبه الفترة دي ولما شد حيله في ممثلة اتجوزها وزيزي مأعلنتش بقيت أنا اللي عارفة وهي عارفة ومحدش يعرف".

وفي تفاصيل صادمة عن حية زيزي مصطفى وزوجها يسري مصطفى، كشفت تغريد فهمي: "الممثلة دي كنا بنشوفها وبنسلم عليها وزيزي الموضوع اثر فيها نفسيا وانهارت لما الموضوع بدأ يتعرف شوية فزعلت مع انها كانت من النوع الحمولة تتحمل أي حاجه ومتقولش ومتبكيش".

وختمت تغريد فهمي قائلة: "كنت بكلمها قبلها بساعة وكانت بتقولي اعمل أي مع يسري كنت انا اتكلمت معاه الله يرحمه وندم جدا لأنها كانت متجوزاه عشان تشتغل وبقت تقولوا كلملي مخرجين ومنتجين ولما معملش ده سابته".

وأكدت تغريد فهمي أن هذه الفنانة التي تزوجت يسري مصطفى موجودة الآن وتشارك في بعض الأعمال الفتية على الساحة المصرية.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية بعنوان" بعد 15 عام .. تغريد فهمي تكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى"، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى كما قالته تغريد فهمي، بالإضافة إلى التعرف على قصة الفنانة زيزي مصطفى مع زوجها يسري مصطفى.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد