خلال وقفة تضامنية

القوى بغزة: العدوان على جنين لن يردع شباب الضفة من الانتفاضة والثورة

العدوان على جنين

أكّدت القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة ، اليوم الإثنين 3 يوليو 2023، أنّ العدوان الإسرائيلي على جنين لن يردع شباب الضفة من الانتفاضة والثورة حتى تحرير كامل فلسطين.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، نيابةً عن القوى الوطنية والإسلامية، خلال وقفة تضامنية في مدينة غزة نُظّمت لنصرةً جنين ومخيمها.

وترحّم قاسم في بداية الكلمة، على شهداء مخيم جنين خلال تصديهم لعدوان الاحتلال في المخيم ونتمنى الشفاء للجرحى، متوجهاً بالتحية إلى "أهلنا وربعنا في مخيم جنين برغم تعرضهم لعدوان وحشي من قبل الاحتلال".

وأكّد على وحدة الموقف للمقاومة في مخيم جنين وعلى كل المستويات الميدانية والسياسية، داعياً أهلنا وشعبنا في كل المدن والمخيمات بالضفة الغربية إلأى تكثيف الاشتباك مع الاحتلال في نقاط التماس والمحاور.

اقرأ أيضا: جنين مباشر الآن - شهداء وإصابات في عدوان إسرائيلي متواصل على المخيم

وحثّ الأجهزة الأمنية في جنين وكل الضفة على تحمل مسؤولياتهم بالدفاع عن أبناء شعبهم، مضيفاً "نثق بوطنية أفراد الأجهزة الأمنية في جنين".
 
وشدّد قاسم، على أنّ "جنين لن تقاتل وحدها في المعركة ونؤكد أن المقاومة لن تسمح للاحتلال للتغول على أهلنا في جنين"، مجدّداً التأكيد على أنّ الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه من العملية في مخيم جنين والمقاومة ستبدد أوهامه وأحلامه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد