بعد عيد الأضحى.. كم عدد الإجازات المتبقية في فلسطين 2023

كم عدد الإجازات المتبقية في فلسطين 2023

بعد عيد الأضحى.. كم عدد الإجازات المتبقية في فلسطين 2023، - حيث يبحث الكثير من الموظفين في القطاعين العام والخاص عن موعد الإجازات المتبقية في فلسطين 2023.

ويتساءل العديد من الموظفين عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن عدد الإجازات المتبقية في فلسطين 2023، وذلك بحثًا عن أيام للراحة والاسترخاء هرباً من أيام الدوام وضغوط العمل.

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل المعلومات المتوفرة حول الإجازات المتبقية في فلسطين 2023 بعد عيد الأضحى المبارك، حتى يتسنّى لكم الاستمتاع ببعض أيام الراحة وسط ضغوط العمل والإرهاق الناجم عن ذلك.

وشهدت فلسطين خلال الأيام الماضية إجازة عيد الأضحى المبارك 2023، ولازالت ستشهد خلال الأيام والأشهر القادمة إجازات أخرى وفقًا للدستور الفلسطيني، بالإضافة إلى قرارات مجلس الوزراء التي اعتمد فيها الإجازات الرسمية في بداية العام الحالي.

الإجازات الرسمية في فلسطين 2023

من المقرر، أن تشهد فلسطين، وفقًا للدستور الفلسطيني، عدداً من العطل والإجازات الرسمية والتي يمنحها جميع الفئات والموظفين خلال العام 2023، حيث صادق مجلس الوزراء في نهاية شهر يناير على أيام العُطَل الرسمية للأعياد والمناسبات الدينية والوطنية في دولة فلسطين للعام 2023م.

وجاءت الأعياد والمناسبات الوطنية في فلسطين تكون عطلاً رسمية للدوائر الحكومية، كما يلي:

إجازات.png

الإجازات المتبقية في فلسطين 2023

وفيما يلي الإجازات المتبقية في فلسطين 2023 بعد إجازة عيد الأضحى المبارك:

- رأس السنة الهجرية يوافق يوم الأربعاء 19 يوليو

- ذكرى المولد النبوي يوافق يوم الأربعاء 27 سيتمبر

- يوم الاستقلال الفلسطيني يوافق يوم الأربعاء 15 نوفمبر 

- يوم الميلاد المجيد الغربي يوافق يوم الإثنين 25 ديسمبر

 

وبهذا متابيعينا الكرام نكون قد وصلنا إلأى ختام مقالنا هذا والتي استعرضنا لكم في الإجازات المتبقية في فلسطين 2023 بعد عيد الأضحى المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد