معلق مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم في الدوري المصري 2023

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 2023

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 2023-  يستعد فريق الأهلي بفارغ الصبر لمواجهة التحدي الكبير أمام فيوتشر في مباراة مثيرة، ضمن إطار الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسم 2023. تعتبر هذه المواجهة فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز مركزهما في ترتيب الدوري. ستكون المباراة مليئة بالتوتر والتنافس الشديد، حيث يسعى الفريقان لتقديم أداء متميز وتحقيق الفوز. ينتظر جمهور الأهلي وعشاق كرة القدم بفارغ الصبر هذا اللقاء الحاسم، والذي يعد أحد أبرز الأحداث الرياضية في الموسم الحالي.

في الوقت الحالي، يشهد موضوع معلق مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز زيادة كبيرة في اهتمام محركات البحث. يلاحظ ارتفاعًا ملحوظًا في البحث عن هذا الموضوع خلال الساعات الحالية والماضية، حيث يتم تداول المعلومات والتحليلات حول المباراة المرتقبة بين الفريقين. يتم مناقشة التشكيلة المتوقعة لكل فريق وتحليل أداء اللاعبين واحتماليات الفوز في هذا اللقاء الهام. تعكس هذه الزيادة في الاهتمام التوقعات الكبيرة لهذه المباراة وشغف الجماهير بمتابعة أحداث الدوري المصري الممتاز والتحليق في عالم كرة القدم.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال معلق مباراة الأهلي اليوم أمام فيوتشر والقنوات الناقلة ، وتوقيت المباراة اليوم  في الدوري المصري الممتاز 

أقرأ أيضاً / تشكيلة الأهلي اليوم ضد فيوتشر والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم 

سيتولى المعلق الرياضي البارز محمد الكواليني الدور القيادي في التعليق الصوتي للمباراة المنتظرة بين الأهلي وفيوتشر في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسم 2023. سيقوم الكواليني بنقل التفاصيل المهمة والأحداث الحية للمشاهدين عبر صوته الاحترافي وخبرته الواسعة في عالم التعليق الرياضي. سيضفي الكواليني لمسة إثارة و حماس على المباراة من خلال أسلوبه الشيق وتحليله الدقيق، مما يجعل الجماهير على أطرافها في انتظار تعليقه الممتع والمبهج لهذا اللقاء المهم.

تنزيل - 2023-07-02T121759.972.jpeg
 

توقيت مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم 

يتجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي للتحضير والاستعداد لمواجهة فريق فيوتشر، التي ستقام مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي وي السلام. يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ24 للدوري المصري الممتاز.

167965-ستاد-السلام-9 (1).jpg

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال.

9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي المقبلة في الدوري

معلق مباراة الأهلي-  تنقل قنوات أون تايم سبورتس المصرية أحداث مباريات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. تعتبر هذه القنوات الناقلة الحصرية والوحيدة لجميع أحداث مباريات هذه البطولة المثيرة. يعتمد الجمهور ومحبي النادي على شاشة قنوات أون تايم سبورتس لمتابعة المباريات والحصول على التغطية الشاملة لأخبار وتحليلات الفريق ونتائج المباريات. تقدم القنوات تغطية مميزة وعالية الجودة لجميع الأحداث الهامة والمباريات القوية التي يشارك فيها الأهلي، مما يسهم في إشباع رغبة الجماهير في متابعة فريقهم المفضل وتشجيعه خلال الموسم الكروي.

تردد قنوات أون تايم سبورت

تردد قناة أون تايم سبورت 1

القمر : النايل سات

تحديث التردد : 11861

الاستقطاب : رأسي

معدل الترميز : 27500

معامل التصحيح 5/6 

 

تردد قناة أون تايم سبورت 2

القمر : النايل سات

تحديث التردد : 11861

الاستقطاب : عمودي 

معدل الترميز : 27500

معامل التصحيح  4/3

تشكيلة الأهلي اليوم أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة وأحمد عبد القادر وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

 

التشكيل المتوقع لفيوتشر ضد الأهلي

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

الدفاع: عمر كمال – محمود مرعي – سعد سمير – جوزيف جوناثان

الوسط: غنام محمد – كريم وليد "نيدفيد" – ناصر ماهر – محمد رضا

الهجوم: أيمن الصفاقسي – محمد عطا

ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز

معلق مباراة الأهلي-  يتصدر فريق الأهلي، الملقب بـ"المارد الأحمر"، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفخر، حيث يحتل المركز الأول برصيد 68 نقطة. يتفوق الأهلي بفارق نقطة واحدة عن فريق بيراميدز، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب. تعكس هذه النتيجة الرائعة للفريق الأحمر تفوقهم على المنافسين واستحواذهم على الصدارة بأداء مميز وثابت على مدار الموسم. يسعى الأهلي للحفاظ على تلك الصدارة وزيادة الفارق النقطي للتأكيد على سيطرتهم في الدوري المصري الممتاز وتحقيق اللقب الغالي.

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم في السطور السابقة عن معلق مباراة الأهلي اليوم أمام فيوتشر والقنوات الناقلة وموعد المباراة وترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد