أسماء المرشحين.. موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة

جائزة الكرة الذهبية 2023

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة – أبرز المرشحين للجائزة، يترقب الكثير من المهتمين في الكروية حفل جائزة الكرة الذهبية 2023، حيث يبحثوا عن موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة للحفل، أبرز المرشحين لجائزة هذا العام.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نوضج في سطور المقال التالي، موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى قائمة المرشحين لجائزة هذا العام، جائزة الكرة الذهبية هي جائزة تمنح سنوياً من قِبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في كرة القدم على مستوى العالم، تأسست الجائزة في عام 1956 وتعتبر واحدة من أرفع الجوائز التي يمكن للاعب كرة القدم الفوز بها..

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 – أين يقام حفل جائزة الكرة الذهبية 2023

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لعام 2023 سيقام في 30 أكتوبر المقبل، وسيتم إقامة الحفل في مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، يُعد حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية حدثًا رياضيًا هامًا ومرموقًا، حيث يحضره نخبة من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم وشخصيات رياضية بارزة، يتم إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية في هذا الحفل البارز وتكريمه على أساس تصويت الصحفيين الرياضيين المشاركين.

ووفقًا لإعلان مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، سيتم الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية في يوم 6 سبتمبر من عام2023، ومن المتوقع أن يتم ترشيح 30 لاعبًا لجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، بالإضافة إلى 20 لاعبًا لجائزة ياشين لأفضل حارس، و10 لاعبين لجائزة أفضل لاعب شاب، هذه القائمات المرشحة ستكون تمهيدًا لإعلان الفائزين في حفل تسليم جوائز الكرة الذهبية في 30 أكتوبر 2023، كما ستشهد هذه الجوائز منافسة قوية ومثيرة بين اللاعبين المرشحين على اللقب الأرفع في عالم كرة القدم.

أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023

من بين أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية يمكن ذكر اللاعبين التاليين:

إيرلينغ هالاند: النجم النرويجي الشاب الذي قدم أداءً مذهلاً مع نادي بروسيا دورتموند الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم الماضي.

ليونيل ميسي: الأرجنتيني الأسطوري الذي قضى موسمًا رائعًا مع برشلونة الإسباني وحاليًا يلعب مع باريس سان جيرمان وقاد منتخب بلاده للفوز بكأس أمريكا الجنوبية.

كريم بنزيما: المهاجم الفرنسي البارز الذي قدم أداءً مميزًا مع ريال مدريد وساهم في فوز فريقه بلقب الدوري الإسباني.

فينيسوس جونيور: الشاب البرازيلي الموهوب الذي لعب دورًا مهمًا في نجاح ريال مدريد وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي: اللاعب الفرنسي الشاب والموهوب الذي لعب دورًا بارزًا في تحقيق باريس سان جيرمان للقاب الدوري الفرنسي.

هذه قائمة مجردة من بعض اللاعبين البارزين وقد تشمل القائمة النهائية للمرشحين المزيد من الأسماء بناءً على أداء اللاعبين خلال الفترة المحددة للجائزة.

القنوات الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية 2023

سوف يتم نقل حفل جوائز الكرة الذهبية والمقدمة من المجلة الفرنسية فرانس فوتبول لعام 2023 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعنوان: موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة، كما بينا أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد