موعد وحجز تذاكر حفلة كاظم الساهر وأصالة في المغرب

حفلة كاظم الساهر وأصالة في المغرب

موعد وحجز تذاكر حفلة كاظم الساهر وأصالة في المغرب – يستعد كلا من كاظم الساهر وأصالة نصري لإقامة ليلة طربية مميزة في  مدينة كازابلانكا في دولة المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويبحث الكثيرون عن حفلة كاظم الساهر وأصالة نصري، والتي تقام ضمن جولات الثنائي في الدول العربية خلال الموسم الصيفي 2023 حيث سيحيي كل منهما حفلات في العديد من الدول العربية، فمتى حفلة كاظم الساهر وأصالة في كازابلانكا وما طريقة حجز التذاكر، هذا ما تقدمه لكم في سطور المقال التالي.

موعد حفلة كاظم الساهر وأصالة  في كازابلانكا

من المقرر أن تقام حفلة الفنان كاظم الساهر في كازابلانكا في المغرب، يوم الجمعة القادم الموافق 7 يوليو ،2023 ، ولك ضمن حفلات Moments Nights Festival ، حيث أعلنت شركة مومنتس ايفنتس عن إقامة حفل غنائي للثتائي كاظم الساهر وأصالة نصر في كازابلانكا خلال شهر يوليو 2023 المقبل.

البوستر الرسمي لحفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب

FycrB9NWYBkXQTu.jpg
 

حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر وأصالة في المغرب

حفلة كاظم الساهر وأصالة في المغرب، بإمكانكم  حجز تذاكر حفلة  كاظم الساهروأصالة  في المغرب ومعرفة أسعار التذاكر من خلال  التواصل على الرقم التالي: +212645765765

أصالة نصري تكشف عن تفاصيل حفلة كازابلانكا

حفلة كاظم الساهر وأصالة في المغرب بدورها، أوضحت الفنانة أصالة، عن تفاصيل حفلها المترقب برفقة الفنان العراقي كاظم الساهر يوم 7 يوليو في المغرب، حيث أكدت أنها فخورة بهذا الحفل.

وتابعت أصالة في تصريحاتها لبرنامج et بالعربي : «كتير فخورة بكاظم وإني بشاركه في هذه الحفلة وهو قدوة لكل الفنانين».

وأضافت: «بحب كاظم الساهر واحترمه واعتبره قدوة لكثير من الفنانين».

وأكملت قائلة : «متشوقة لحفل المغرب اللي بيجمعني بكاظم بشكل كبير، ودايمًا فيه علاقة بيني وبين جمهور المغرب بتاخد منحى آخر وبيحصل اندماج بيني وبينهم وهم بيوصلني لمرحلة من السلطنة».

واستطردت: «مبسوطة إني هعمل حفلة في تركيا لأن فيه سوريين كتير في تركيا، وده بيسعدني جدًا، وأعتقد أنها ستكون حفلة خاصة في حياتي».

وبينت : «خلال الفترة القادمة، سأقدم ألبوم مصري وألبوم خليجي والأغاني في الألبومين ستكون مفاجأة، وفي ألبومي الخليجي ستكون هناك أغنية مفاجأة».

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد