مكان: مصرع شخصين وإصابة 16 بحوادث غرق في إسرائيل

حالة غرق - توضيحية

قالت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، اليوم السبت 1 يوليو 2023، إن سلسلة من حالات الغرق وقعت خلال الساعات القليلة الماضية على شواطئ إسرائيل، أسفرت عن وفاة شخصين وإصابة 16 آخرين وصفت حالة اثنين منهم بالحرجة وحالة آخريْن بالخطيرة وواحد بالمتوسطة، وأحد عشر بالطفيفة. وتم نقل جميعهم إلى المستشفيات.

وفي مستشفى برزيلاي في اشكلون، توفي رجل في الثمانين من العمر غرق في أحد شواطئ المدينة، حيث تم إخراجه من المياه في حالة حرجة.

وفي نفس المستشفى، تم إقرار وفاة شاب غرق في شاطئ يُحظر الاستحمام فيه على شاطئ سدوت يام بمنطقة هشارون، ويبلغ من العمر 29 عامًا، كما نُقل إلى مستشفى مئير في كفار سابا بحالة حرجة، فتى يبلغ من العمر 17 عامًا كان برفقته.

وغرق رجل يبلغ من العمر 40 عامًا في شاطئ سدوت يام، وتم نقله إلى مستشفى هيلل يافي في الخضيرة، وهو أيضًا في حالة خطيرة، ووقع حادث غرق آخر على شاطئ غير معلن شمال زكيم حيث نقل فتى (17 عاما)، إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة.

وعلى شاطئ نعوريم، شمال نتانيا، غرق رجل يبلغ من العمر 55 عامًا، وبعد عملية إنعاش قام طاقم طبي من نجمة داوود الحمراء بنقله إلى مستشفى لينيادو بحالة خطيرة.

وفي شاطئ بالماخيم، أصيب رجل يبلغ من العمر 23 عامًا بجروح متوسطة أثناء السباحة، بعد ان اصطدم رأسه بصخرة تحت الماء.

كما وقع حادث غرق آخر في شاطئ سيرونيت في نتانيا، حيث غرق رجل يبلغ من العمر 25 عامًا، تم نقله إلى مستشفى لينيادو ووصفت حالته بالطفيفة، كما غرق شاب يبلغ من العمر 25 عامًا وآخر صبي عمره 9 أعوام في شاطئ سدوت يام وقد تم إنقاذهما كليهما حيث وصفت حالتهما بالطفيفة.

المصدر : وكالة سوا - هيئة البث الإسرائيلية مكان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد