محدث بالفيديو والصور: 3 وفيات بينهم اللواء قدري أبو بكر في حادث سير قرب نابلس

3 وفيات بينهم اللواء قدري أبو بكر في حادث سير قرب نابلس

أعلن مساء اليوم السبت الأول من تموز / يوليو 2023 عن وفاة 3 فلسطينيين بينهم اللواء قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين في حادث سير وقع على الطريق بين زعترة وكسارات جماعين قضاء نابلس .

وأعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات في بيان مقتضب لها عن مصرع  ثلاثة مواطنين من بينهم وزير الأسرى والمحررين اللواء قدري ابو بكر وإصابة آخرين بحادث سير وقع شمال شرق  سلفيت.

وقالت مصادر محلية إن اللواء قدري أبو بكر توفى في حادث سير صعب قضاء نابلس بعد عودته من احتفال لأبناء الأسرى الأطفال في رام الله بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

وأوضحت أن حادث السير كان صعبا للغاية ومروع حيث اصطدمت ثلاثة سيارات ببعضها على الطريق بين زعترة وكسارات جماعين قضاء نابلس ، حيث وصلت سيارات الاسعاف وبدأت في نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.

وبينت أن من بين ضحايا الحادث الأسير المحرر باسم صوان وزوجته.

وزارة الداخلية تنعي اللواء قدري أبو بكر

ونعت وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء زياد هب الريح، وبمختلف إداراتها وهيئاتها وأجهزتها، المناضل الوطني ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، الذي إنتقل إلى رحمة الله تعالى مساء هذا اليوم إثر حادث سير مؤسف.

وتقدمت بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيد ولعموم أهله ومحبيه وزملائه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

يتبع..

 

فيديو : 3 وفيات بينهم اللواء قدري أبو بكر في حادث سير قرب نابلس

356687520_660190872813601_8303805803341998295_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد