بالفيديو: حقيقة مقتل يحيى سريع الناطق باسم قوات الحوثي في اليمن

حقيقة مقتل يحيى سريع الناطق باسم قوات الحوثي في اليمن

حقيقة مقتل يحيى سريع الناطق باسم قوات الحوثي في اليمن ، حيث نشرت بعض وسائل الاعلام العربية تقارير مساء اليوم الأربعاء 28 يونيو 2023 ، تفيد باغتيال يحيى سريع المتحدث باسم قوات الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ويبحث عدد كبير من الجمهور العربي في الوقت الحالي عن حقيقة مقتل يحيى سريع الناطق باسم قوات الحوثي في اليمن ، خاصة وأن خبر اغتيال يحيى سريع انتشر كالنار في الهشيم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام العربية في ظل شح الأخبار الواردة من المصادر الرسمية في العاصمة صنعاء.

حقيقة مقتل يحيى سريع

حقيقة مقتل يحيى سريع الناطق باسم قوات الحوثي في اليمن ، حيث روج النبأ بشكل واسع على مختلف المنصات الاجتماعية ، في وقت لم يصدر أي بيان رسمي من قوات الحوثي يؤكد أو ينفي الخبر الذي بدأ ينتشر بشكل واسع وسريع ، حيث تفيد تلك التقارير ان عملية اغتيال يحيى سريع تمت في جنوب العاصمة صنعاء في أول أيام عيد الأضحى 2023.

ونفت بعض وسائل الاعلام المقربة من جماعة الحوثي الأنباء التي تتحدث عن مقتل يحيى سريع الناطق باسم قوات الحوثي مؤكدة أنه ما زال على قيد الحياة ويمارس مهامه بشكل اعتيادي ، مطالبة وسائل الاعلام بضرورة توخى الحيطة والحذر في التعامل مع هذه الأخبار التي تنشرها جهات وصفتها تلك الوسائل بالمعادية.

وقالت التقارير في وقت سابق من هذا اليوم ان العميد يحيى سريع المتحدث باسم جماعة الحوثي تعرض لحادثة اغتيال من قبل عصابة مسلحة جنوبي صنعاء ، حيث باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات في الحادثة وملاحقة المطلوبين أمنيا .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد