طقس فلسطين في يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى 2023

طقس فلسطين في يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى 2023 / أرشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الإثنين 26 يونيو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة بما فيها يوم عرفة ، أول وثاني أيام عيد الأضحى 2023 . 

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو صافياً ولطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء الموافق يوم عرفة 2023 : "يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح إلى جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: الديمقراطية تحذر من خطورة تشغيل مطار رامون لسكان غــزة

طقس فلسطين الأربعاء الموافق أول أيام عيد الأضحى 2023 :"يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الخميس الموافق ثاني أيام عيد الأضحى 2023 : "يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح إلى جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد