بالصور: انهيار مبنى مكون من 13 طابق في الاسكندرية

انهيار مبنى مكون من 13 طابق في سيدي بشر في الاسكندرية

تعرضت منطقة سيدي بشر في الإسكندرية، شرق محافظة الإسكندرية، لانهيار عقار يتألف من 13 طابقًا، وذلك في شارع خليل حمادة أمام محطة الصرف الصحي في حي المنتزة أول. ونتيجة لهذا الانهيار، تعرض عدد كبير من سكان العقار للخطر حيث كانوا في الأدوار السفلية للعقار، بالإضافة إلى وجود آخرين في سوبر ماركت أسفل العقار. وقد تضررت أيضًا عدد من السيارات التي كانت متواجدة في مكان التصادم أسفل العقار.

 تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا بانهيار عقار في شارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر، تحركت الفرق الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث.

تلقت غرفة عمليات حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول، بلاغًا قبل قليل عن انهيار عقار في شارع سينما المنتزة بخليل حمادة، تم الإبلاغ عن وجود ضحايا تحت الأنقاض من سكان العقار وأشخاص كانوا في سوبر ماركت أسفله.

وجه رئيس حي المنتزة أول بصحبة قوات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الإسعاف والأمن فوراً إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن العقار المنهار يتألف من 13 طابقًا ويكتظ بالسكان، وكان هناك عدد كبير من السكان تحت الأنقاض، بالإضافة إلى آخرين محاصرين بسبب انهيار سلم العقار.

إنهيار عقار  في الاسكندرية

صور من أسفل العقار المنهار في الاسكندرية

صورة العقار المنهار في الاسكندرية

المصدر : وكالة سوا- اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد