مواصفات هاتف OnePlus V Fold القابل للطي

جوال OnePlus V Fold

تستعد  شركة  OnePlus الصينية لإطلاق هاتف جديد قابل للطي، بعد  التفاصيل المثيرة  حول جوال OnePlus V Fold وذلك كجزء من استراتيجيتها لمواكبة شركات إنتاج الهواتف الذكية الرائدة مثل سامسونج وجوجل وأوبو ، حيث تهدف الشركة إلى توفير خيار جديد ومبتكر في عالم الهواتف القابلة للطي، مما يمكن المستخدمين من الاستفادة من تقنية الشاشات المرنة وتوفير تجربة فريدة ومتعددة الاستخدامات في جهاز واحد.

يشاع أن أول هاتف قابل للطي  سيكون هناك نسخة معاد تسميتها من طراز جديد Oppo Find N2والذي سيقدم تصميمًا مميزًا وتجربة مبتكرة للتطبيقات الهاتف القابل للطي ،مضيفة   OnePlus  على أنها مصممة على تقديم المفاجأة لعملائها في شتى أنحاء العالم بسمات الهاتف الجديدة ، مما يعزز هذا الأمر توقعات المستخدمين من التطور التكنولوجي للشركة و الأداء المزهل .

 تسريبات عن مواصفات جوالOnePlus V Fold القابل للطي :

 وأشارت الشركة   بأن المسرب الشهير المعروف بتسريباته الموثوق بها Steve Hemmerstoffer”- صور للجهاز الجديد ، المنتظر OnePlus V Foldمؤكدً أن هذه العروض تخص جوال ، TwitterOnLeaks من خلال حسابه على توتير. 

التصميم

 تُظهر المجموعة الجديدة من الصور المسربة لعروض OnePlus V Fold أنه يتسم بلغة تصميم فريدة خاصة به، كما يتميز بشكل صندوقي ، حيث أنه شبيه بشكل الجلد الطبيعي الأسود، علاوة على جزيرة دائرية ضخمة للكاميرات في الوسط تحمل العلامة التجارية Hasselblad مثل الموجودة في الجوال الرائع OnePlus 11.

وعلى الرغم من أن هذه التسريبات لا تخبرنا الكثير عن الإمكانيات المتوقعة من الجوال، لكن لا يزال بإمكانك رؤية أن شاشة الغطاء تمتد من زاوية إلى أخرى مع وجود الحد الأدنى من الحواف ، كما أن نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة الخارجية تبدو عملية أكثر، وليست نحيلة بشكل غير عملي كما هو الحال في أجهزة سامسونج القابلة للطي.

وعلى الجوانب النحيفة لجوال OnePlus V Fold ، ستجد شريط تمرير التنبيه المميز للشركة جنبًا إلى جنب مع زر الطاقة المسطح نسبيًا، بالإضافة إلى مجموعة من مكبرات الصوت.

الكاميرا

كذلك يبدو أن شركة OnePlus ما زالت تتمسك بالمدرسة القديمة في عالم الكاميرات مع وجود كاميرتي سيلفي في الشاشة بدلًا من تجربة تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة .

 * مستشعر رئيسي في اللوحة الخلفية من شركة Sony وهو مستشعر IMX890 بدقة 50 ميجابكسل.

 * كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط الصور السيلفي ومكالمات الفيديو.     

اقرأ/ي أيضاً :أبل تشن حرباً لامتلاك ملكية صورة التفاح حول العالم والسبب مفأجئ!

البطارية

مميزات الجوال الجديد بـ:

  • بطارية قوية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة.
  • دعم الشحن السريع بقوة 100 واط     

الإنتاج

وتعتبر ترددت إشاعات أن شركة OnePlus الصينية ستكشف النقاب عن أول جوال قابل للطي، وهو OnePlus V Fold، في شهر أغسطس المقبل. 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد