دعاء يوم عرفة لأولادي - دعاء للأبناء في يوم عرفة 2023

دعاء يوم عرفة لأولادي - دعاء للأبناء في يوم عرفة 2023

دعاء يوم عرفة لأبنائي - يوم عرفة 2023 / حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات الجارية والمقبلة من ساعات الصباح الأولى من يوم التروية، والذي يصادف اليوم الثامن من ذي الحجة، والتي منه تبدأ أولى مناسك الحج ألا وهي الإحرام، وذلك عبر مختلف والعديد من محركات البحث العالمية والعربية وأبرزها محرك البحث جوجل.

ويعتبر يوم عرفة واحد من أكثر الأيام التي يكون المؤمن محظوظ فيها المؤمن والمسلم، لما لها من فضل كبير وتحديداً في فضل الدعاء في مثل هذا اليوم، ويبحث الكثيرون من الآباء والأهالي عن موضوع دعاء يوم عرفة لأبنائي، من نابع حبّهم وتمنياتهم لأبنائهم بأفضل حال، واستغلال هذا اليوم العظيم والمبارك في الدعاء لهم ولأبنائهم، لذا..

نضع بين أيديكم كافة التفاصيل وكل ما تودّو في معرفته حول موضوع دعاء يوم عرفة لأبنائي في يوم عرفة 2023، وكافة التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال التفاصيل والعناوين التالية:

دعاء يوم عرفة لأبنائي

يمكنك أن تدعو بهذه الأدعية التالية لأبنائك في يوم عرفة وفي أي وقت آخر، وتذكر أن الدعاء قوة عظيمة تصل إلى قلوبنا وتؤثر في حياتنا، وحياة أبناءك، وتحديداً الدعاء في يوم فضيل مثل يوم عرفة.

إقرأ أيضاً: دعاء يوم عرفة لأمي المتوفية 2023 مكتوب - اللهم ارفع درجة أمي في الجنة

اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين.

اللهم اجعل أبنائي من الصالحين والمتقين.

اللهم أعن أبنائي على أداء العبادات والأعمال الصالحة.

اللهم ارزق أبنائي العلم النافع والحكمة.

اللهم احفظ أبنائي من كل سوء وشر.

اللهم اجعل أبنائي محبين للقرآن الكريم ومتعلقين بسنة رسولك الكريم.

اللهم ارزق أبنائي النجاح في الدنيا والآخرة.

اللهم اجعل أبنائي قادةً ومصدر إلهام للمجتمع.

اللهم ألبس أبنائي ثوب التقوى والورع.

اللهم ارزق أبنائي العفاف والحياء في حياتهم.

دعاء لأبنائي في يوم عرفة 

ويمكنك أن تدعو لأبناءك بهذه الأدعية في دعاء يوم عرفة 2023، وكل وقت وكل عام، ويعتبر الدعاء من أكثر العبادات التي يحبها الله عز وجل من عباده، وأن يلجأو إليه دائماً بالدعاء والتضرع، وفي التالي مجموعة من الأدعية التي يمكنك الإستعانة بها.

اللهم اجعل أبنائي من الذاكرين لك كثيرًا والمستغفرين الليل والنهار.

اللهم ارزق أبنائي الهدى والتقى والعفاف والغنى.

اللهم أعن أبنائي على اجتناب الأمور المحرمة والمنكرات.

اللهم احفظ أبنائي من الفتن والمغريات واجعلهم على استقامة.

اللهم ارزق أبنائي السعادة والرضا في الدنيا والآخرة.

اللهم اجعل أبنائي من أهل الفلاح والنجاح في جميع أمورهم.

اللهم احشر أبنائي في زمرة الصالحين يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون.

اللهم ارزق أبنائي حسن الخلق والأخلاق وسمو الأخلاق.

اللهم اجعل أبنائي محبين للناس ومتسامحين ومحبين للخير.

اللهم ارزق أبنائي القوة والعزيمة لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح في حياتهم.

دعاء يوم عرفة لأبنائي تويتر

ويعتبر دعاء يوم عرفة من أفضل الأيام لقبول الدعاء عند الله، ففي هذا اليوم ينزل الله إلى السماء الدنيا ويفتخر بعباده المتجمعين في عرفة. لذلك فإن الدعاء في هذا اليوم يحمل قوة خاصة للتأثير على القضايا الشخصية والعامة، و

اللهم في يوم عرفة المبارك اجعلهم أوفر عبادك حظًا في الدنيا والآخرة، واجعلهم من أوليائك وخاصّتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم وإيمانهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم اجعلهم حفظةً لكتابك، ودعاةً ومجاهدين في سبيلك، ومبلّغين عن رسولك محمدٍ  صلّى الله عليه وسلّم.

اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك، ربّ كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، أحفظهم من الشيطان الرجيم.

ربّ أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار، ربّ أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان، وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان.

اللهم نزه قلوبهم عن التعلق بمن هم دونك وما هو دونك واجعلهم ممن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقهم حبك وحب نبيك محمد وحب كل من يحبك وحب كل عمل يقربهم إلى حبك.

دعاء لأبنائي في يوم عرفة بالتوفيق والنجاح

اللهم، وهبت لي من الأبناء إناثاً بناتاً وذكوراً أولاداً، من غير حولٍ لي ولا قوّة، اللهم فاحفظهم بحفظك في هذا اليوم المبارك بلا حولٍ منّي ولا قوّة، اللهم احفظهم من أيّ مكروهٍ يُصيبهم، ومن كلّ شررٍ أو ضررٍ يعترض طريقهم، اللهم احفظ من الأسقام والأمراض، وامنع عنهم الوباء والبلاء واصرف عنهم تسلّط وكيد الأعداء.

اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، اللهم أجر أبنائي وبناتي من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعلهم من الصّالحين والحافظين لكتابك، اللهم أسعدهم في دينهم ودنياهم، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لأولادي واغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهي لا إله إلا أنت.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية تقريرنا الحالي عن موضوع دعاء يوم عرفة 2023 لأبنائي ، دعاء لأولادي في يوم عرفة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد