صيدم: تصريحات بن غفير تحريض لقتل المزيد من الفلسطينيين

صبري صيدم نائب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح

تحدث نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، اليوم الإثنين 26 يونيو، عن تصريحات بن غفير التحريضية التي تزداد اشتعالا وتشجع على قتل المزيد من الفلسطينيين، وتجازوهم حدود الإنسانية، واعتبار ان هذه القضية دخلت في إطار العدوانية الوحشية المطلقة، والوجود الفعلي لهذه التصريحات على أرض قرية أم الصفا. 

وبين صيدم خلال حديثه لإذاعة صوت "فلسطين"، تابعته وكالة سوا، أن زيارة قرية أم صفا، ومعاينتها من الحجم دمار العسكري المتواجد بالمكان، وكثرة الحواجز التي نصبت في داخل وخارج القرية، وطبيعة الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة، التي تم فيها استخدام بعض المركبات الكيماوية التي جمعت بحاويات صغيرة تطلق تجاه المنازل.

وأضاف صيدم، أن قرية أم صفا تحتاج لإغاثة من الجميع، وهبة حكومية باتجاه دعمها، من خلال توفير إمكانات الصمود القائمة على إتاحة البنى التحتية ومكوناتها.

وأوضح صيدم، في نهاية حديثه، تراجع الاستراتيجية العالمية والدولية في مواجهة المخطط الإسرائيلي في بناء بؤر استيطانية جديدة، وسرقة الأراضي الفلسطينية لصالحهم، الذي أصبح انتكاسا بالسكوت والتغاضي عما تقوم به الحكومة الإسرائيلية على الاحتلال، وتوسيع المجال أمام مجمل خطوات العنصرية والعدوانية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد