رابط فيديو راما الركابي كامل - فضيحة عباس الركابي

رابط فيديو راما الركابي كامل - فضيحة عباس الركابي

رابط فيديو راما الركابي كامل، حيث ضجت محركات البحث خلال الساعات والأيام القليلة الماضية بعمليات بحث عالية عن كل ما يتعلق بـ فضيحة العراقية راما الركابي، حيث ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بث مباشر في وضع غير لائق وخاصة في المجتمعات العربية.

واكد العشرات من المتابعين للعراقية راما الركابي أنهم شاهدوها في وضع غير لائق خلال بث مباشر ظهرت فيه خلال الأيام الماضية، فيما اكدت الركابي ان ما جرى كان خارجاً عن إرادتها ولم يكن عن قصد بتاتاً.

رابط فيديو راما الركابي كامل "اضغط هنا"

وتعرضت العراقية راما الركابي لحادثة صادمة خلال بث مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثر على حالتها النفسية بشكل كبير، وفي أحدث ظهور لها ظهرت راما وهي تبكي بحرقة وتكشف عن معاناتها الكبيرة.

وأشارت في حديث بها أنها انهارت نفسيًا وتعاملت مع الحادثة بصعوبة كبيرة، وهو ما ظهر جليًا في آخر بث مباشر لها عبر حسابها الرسمي على برنامج "التيك توك".

وقالت إن راما الركابي والتي تعتبر رمزاً للجرأة والاستقلالية في العراق، باتت الآن تعاني من الانعزال والحزن الشديد، بحسب تعبيرها.

وولدت راما الركابي في العام 2006 وفيما بعد أصبحت ناشطة اجتماعية تنشر محتويات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي مثل: يوتيوب وفيسبوك وتيك توك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد