موعد مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة - يشهد مساء اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 الذي تقتصر فيه المباريات على بطولة كأس رابطة الأندية حيث تُقام مباراة واحدة نظراً لانتهاء أغلب المواسم الرياضية في جميع الدوريات الكبرى الأوروبية وأغلب الدوريات العربية أيضًا.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام موعد مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة يث نتطلع إلى يوم كروي ممتع ومثير، ونتمنى أن تكون هذه المواجهات مليئة بالتشويق والأداء الرائع من اللاعبين.

موعد مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة.jpg
 

سنستعرض معكم جدول المباريات الكروية لهذا اليوم، والذي يتسم بقلة المباريات نظرًا لانتهاء الموسم في جميع الدوريات الكبرى الأوروبية. ومع ذلك، فإنه لا ينقصه ال حماس الكروي.

نلقي نظرة على مباريات اليوم الكروي، المقتصرة على بطولة واحدة ومباراة واحدة، نظرًا لانتهاء أغلب المواسم الرياضية في الدوريات الكبرى الأوروبية والدوريات العربية أيضًا.

نبدأ حديثنا عن مباراة اليوم، وهي مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية. يتنافس الفريقان على الفوز في هذه المباراة للتأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة المصري البورسعيدي على لقب البطولة.

يُذكر أنها مباراة هامة جدًا للفرق المشاركة، حيث يسعى كل فريق للتأهل والمنافسة على اللقب. ستكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات الرياضية

وتسعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق كرة القدم جدول مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الإثنين 26 يونيو 2023 والقنوات الناقلة

 

كأس رابطة الأندية - نصف النهائي

المباراة الموعد القناة الناقلة
سيراميكا كليوباترا - الاتحاد السكندري 20:30 مصر والسعودية OnTime Sports 1

 

المصدر : جوول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد