مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة – قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة – قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة، يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التركية الدرامية الجديدة، والتي تختلف قصته عن باقي حكايات وروايات المسلسلات التركية التي انتشرت بالفترة الأخيرة، وهو مسلسل صيفي جديد لعام 2023، تم تصويره منذ فترة، ولكن حذف بسبب كتاباته التي لا تلائم سياسية القناة التي سوف يتم العرض عليها.

مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة، يعتبر هذا المسلسل من نوع الدراما الاثارة، وهو يفضله عدد كبير من الناس، وانتظر عدد كبير من الجمهور الحلقة الأولى من هذا المسلسل الذي طال انتظاره، حيث ملأت البوسترات الاعلانية التابعة لـ مسلسل المدار شوارع تركيا كافة، ووضح الإعلان الأول للحلقة الأولى من مسلسل المدار القصة الدرامية المشوقة التي تستعرض مرض التوحد وكيف ينشأ في داخل العائلة.

وسوف نقدم لكم مسلسل المدار الجلقة 1 مترجمة – قصة عشق، وجميع الحلقات التي تنزل كل أسبوع عبر وكالة سوا الإخبارية، والتي تقوم بعرض جميع المسلسلات التركية الصيفية الحديثة " انقر هنا" للمشاهدة.

مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة – قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 1، الذي يستعرض قصة العائلة التي تخطت كل الصعوبات التي واجهتها برابط الحب، هل ستنقلب حياة العائلة وجها على عقب بسبب سر جيم، حيث يوجد داخل افراد هذه العائلة العديد من المفاجأة والقصص التي سوف تنشأ مع كل حلقة جديدة، لمتابعة هذه الاحداث بأسلوب شيق ودرامي و حماس ي، انقر " هنا" لمشاهدة الحلقة الأولى عبر موقع قصة عشق.

يظهر الإعلان الأول بخروج فتاتين من السيارة في محطة البنزين، ويكون هناك شخص يراقبهم ومندهش من وجودهم، والفتاتين هما قيجي قولجي، والشخص المندهش هو روزجار، ممازحاً الفتاتين بوجود اميرة بينهم، وتقوم احداهم بالرد هل يوجد امير.

ووجود روزجار و اوزغور الاخوة على شاطئ البحر، وقيام احدهم بالغناء وتلطيف الأجواء فيما بينهم، ويأتي الإعلان بصورة تشويقية للجمهور المتابع للمسلسلات التركية الصيفية 2023، و مسلسل المدار يفوز بأفضل عشر مسلسلات تركية ممتعة لهذا الصيف، مسلسل المدار الحلقة 1.

 

موعد عرض مسلسل المدار التركي 2023

يعرض مسلسل المدار الحلقة 1 التركي على قناة كنال دي التي سوف تقوم ببث كل حلقة بحلقتها، مما يسهل على المتابعين المشاهدة بسهولة، وموفع قصة عشق الذي ادلى بتحميل الحلقات عبر موقعه، وسوف يتم عرض مسلسل المدار في بداية شهر يوليو 2023، بتاريخ 4/يوليو/2023، يوم الثلاثاء.

أبطال مسلسل المدار 2023

مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة، هناك نجوم وممثلين اتراك سوف يكونوا بارعين خلال تمثيلهم لهذا المسلسل الذي يعد ذو قصة جديدة، من هؤلاء الممثلين وأدوراهم:

لقطة الشاشة 2023-06-25 110905.png
 

سمية ايدوغان بشخصية قيجي :

عمرها ١٩ ، اكبر احلامها ، ان تصل الاغاني التي ألفوها هي وحبيبها ميرو للجماهير . لكن كما تفعل دائماً تضطر الى تأجيل احلامها من اجل اختها . بطلب من اهلها لتأمين مكان اكثر هدوء وراحة ليناسب اختها تجد نفسها بلحظة في ازمير/فوتشا . ماذا ينتظر قيجي في فوتشا ؟

جانير توبشو بشخصية اوزغور :

عمره ٢٣ ، بالرغم من كونه قبطان يحب البحر ، لقد تخلى عن جميع احلامه من اجل اخيه روزغار المصاب بالتوحد ، انه شاب غامض . اوزغور الذي وهب كل حياته من اجل اخيه ، لقد اغلق ابواب الحب ايضاً هكذا .

اتاكان هوشجوران بشخصية ميرو :

ايمير ، ولقبه ميرو ، عمره ٢٠ ، انه شاب يحلم بأن يفعل الموسيقى مع حبيبته قيجي . ابوه عرفان يوكساس دبلوماسي ، وامه امل ايسي متخصص في العلوم السّلوكية .

ناز شتين بشخصية سيرا :

سيرا عمرها ١٩ ، انها اقرب صديقة لقيجي من الثانوية . بعد ان فقدت امها ، ابيها تزوج بامرأة اخرى ، والعائلة الجديدة لم تأخذ سيرا . بتغريق ابنته بالمال يؤمن ابتعادها عنه .

سيرا الممتعة والتافهة ، تعيش شعور الاشتياق الغضب والحب لابيها من وقت لآخر . هل ستستطيع فوتشا ان تعطي سيرا دفىء وحب العائلة التي تبحث عنها ؟

ايمري كيناي بشخصية جيم :

جيم عمره ٤٧ ، زوج فيردا ، وانه اب قيجي وقولجه . بكونه معمار موهوب من ميل ، كأنه عُمّر ليكون اب عائلة . لكن السر الذي يخفيه جيم من عيلته حتى ، يبدأ ان يضغطه مع انتقالهم لفوتشا .

اوغون قبطان اوغلو بشخصية هارون :

عمره ٥٥ ، انه رجل اعمال له منصبه و محب للخير . يعيش مع ابنه اتا في فوتشا . بالهام من ابنه " نادي الاحتياجات الخاصة والابحار " الذي فتحه من اجل الاطفال تصبح المدينة مركز الثقل . بفضل هذا النادي فيردا و عائلتها اصبحوا جيران مع هارون .

اولكو هلال شيفتشي بدور غولجه :

عمرها ١٧ ، انها فتاة من ذو الاحتياجات الخاصة . بسبب وضعها الخاص تصبح مضطربة باوضاع كثيرة كالضجة والصوت المرتفع ، والبيئات الفوضوية ، والاصرار بلمسها ، وبتغير النظام الموجود والمتعودة عليه .

في نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة قصة عشق، وموعد عرض مسلسل المدار 2023، و ابطال مسلسل المدار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد