موعد مباراة قطر ضد هايتي في كأس الكونكاكاف الذهبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر ضد هايتي في كأس الكونكاكاف الذهبية .. والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر ضد هايتي في كأس الكونكاكاف الذهبية .. والقنوات الناقلة_ حيث يخوض منتخب قطر تحدي جديد من خلال المشاركة في بطولة في كأس الكونكاكاف الذهبية لكرة القدم 2023، والتي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 16 يوليو المقبل، حيث يبدأ مشواره بمقابلة منتخب هايتي.

ويتواجد منتخب قطر في بطولة الكأس الذهبية، ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخبات المكسيك وهايتي وهندوراس، ويأمل العنابي في تحقيق نتائج جيدة في البطولة تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

موعد مباراة قطر ضد هايتي في الكأس الذهبية

من المقرر أن تقام مباراة منتخب قطر ضد نظيره هايتي، يوم الإثنين المقبل الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب إن آر جي ستاديوم.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثانية صباحًا بتوقيت أبو ظبي. 

 

 

المؤتمر الصحفي قبل مباراة قطر ضد هايتي 

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمنتخب قطر الوطني 🇶🇦 لمباراة يوم غد أمام منتخب هايتي في دور المجموعات من بطولة الكأس الذهبية🏆.  

 

 

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد هايتي في الكأس الذهبية

تنقل أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره منتخب هايتي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونكاكاف الذهبية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى قنوات الكأس. 

إقرأ أيضاً : تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات 2023

تردد قنوات الكأس المفتوحة الجديدة 2023 ترددات قناة Alkass HD 1 2 على النايل سات والعرب سات

تعدُّ قناة الكأس الرياضية من أبرز القنوات الرياضية في الشرق الأوسط، وهي قناة قطرية تتميّز بتضمينها عددًا هائلًا من المحللين والمعلِّقين المميزين وقد أعلنت القناة الفضائية القطرية نقل بطولة كأس العالم بالتعاون مع مجموعة بي ان سبورت.

 القمر الصناعى التردد القنوات تردد قنوات الكأس عرب سات 12418 H 5,6,7,8,EX2

تردد قنوات الكأس نايل سات 11919 H 1,2,3,4,EX1

تردد قنوات الكأس سهيل سات 11678.07 H EX1

تردد قنوات الكأس اسيا سات 3660 V 2

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد