بالصور: سبب وفاة الشيخ خالد صقر - من هو الشيخ خالد صقر

سبب وفاة الشيخ خالد صقر

بالصور: سبب وفاة الشيخ خالد صقر – انتشر خبر وفاة الشيخ خالد صقر كالنار في الهشيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023.

وعقب إعلان نبا وفاة الشيخ خالد صقر، تساءل عدد كبير من الناس عبر محركات البحث العالمية بأسئلة حول سبب وفاة الشيخ خالد صقر، وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نستعرض في سطور المقال أدناه، سبب وفاة الشيخ خالد صقر.

سبب وفاة الشيخ خالد صقر

سبب وفاة الشيخ خالد صقر، بعد الاطلاع على عدة مصادر تبين أن سبب وفاة الشيخ خالد صقر، بسبب مرض السرطان، جاء ذلك بعد خروجه معتقله ليقضي آخر ٧ أشهر من عمره بين أبنائه وأحفاده.

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي ، الأكثر استخداما في المملكة العربية السعودية "تويتر" والتي تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولأهله ومحبيه وعشيرته بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

ونشر الدكتور على مراد على، على صفحته الرسمة على تويتر ينعي الشيخ خالد صقر قائلاً: توفي إلى رحمة الله تعالى اليوم الداعية والعالم الشيخ خالد صقر ..

كان رحمه الله من أحسن الناس أخلاقاً ، يبش في وجوه الناس ، حسن العشرة حتى مع سجانيه من المجرمين الذين لم يتورعوا عن إيذائه خلال التسع سنوات التي قضاها في سجن العقرب.

خرج الشيخ خالد من معتقله ليقضي آخر ٧ أشهر من عمره بين أبنائه وأحفاده وهو يعاني من السرطان.

اللهم إنا نشهدك أن هذا الرجل كان يحب الله ورسوله ، يعمل لنصرة دينك، ولم يؤذ أحدًا من خلقك، اللهم عامله بالإحسان وتقبله في الصالحين واجعل ما لاقاه من أذىً الظالمين المفسدين كفارةً له وسببًا في دخوله الجنة يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضا: سبب وفاة بدر القحطاني – بدر القحطاني ويكيبيديا

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث أوضحنا لكم متابعينا الكرام سبب وفاة الشيخ خالد صقر، الذي وفاته المنية اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2023.
 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد