شاهد: قارب المهاجرين قبل غرقه قبالة السواحل اليونانية

قارب المهاجرين قبل غرقه قبالة السواحل اليونانية

  قارب المهاجرين قبل غرقه قبالة السواحل اليونانية - تم تداول مقطع فيديو بشكل واسع في وسائل الإعلام يُظهر اللحظات الأخيرة لقارب المهاجرين غير النظاميين الذي غرق قبالة سواحل اليونان وأسفر عن وفاة ما لا يقل عن 81 شخصًا.

وتوفر وكالة سوا الأخبارية في هذا المقال  فيديو جديد يظهر قارب المهاجرين قبل غرقه قبالة السواحل اليونانية الذي غرق قبالة سواحل اليونان

 قارب المهاجرين قبل غرقه قبالة السواحل اليونانية

قارب المهاجرين قبل غرقه قبالة السواحل اليونانية.webp
 

في الفيديو، يظهر القارب وهو مكتظ بالركاب ويحاول الملاحون المجهولون الاجتياز عبر الأمواج العاتية. يُظهر الفيديو أيضًا توقف القارب في الدقائق الأخيرة قبل أن ينقلب ويغرق.

في وقت سابق، أعلنت خفر السواحل اليونانية عن اكتشاف ثلاث جثث أخرى قرب حطام قارب الصيد الذي كان يقل مئات المهاجرين، وقد غرق يوم الأربعاء الماضي قبالة شبه جزيرة بيلوبونيز اليونانية. وبذلك يرتفع عدد الوفيات إلى 81 شخصًا.

وأكد خفر السواحل في بيانه أنه تمت عملية بحث وإنقاذ واسعة النطاق لإنقاذ المهاجرين في المياه الدولية. وأفادوا أن سفينة تابعة لخفر السواحل عثرت على ثلاث جثث في منطقة غرق القارب، وتم انتشالها ونقلها إلى ميناء كالاماتا جنوبي اليونان. وأعلنوا أيضًا أنه تم إنقاذ 104 أشخاص حتى الآن وانتشال 81 جثة.

في الحادث الذي وقع يوم الأربعاء الماضي، قام خفر السواحل اليوناني بانتشال 78 جثة من البحر بعد انقلاب قارب صيد متهالك كان يحمل حمولة زائدة في المياه الدولية قبالة شبه جزيرة بيلوبونيز اليونانية، على بعد 47 ميلاً بحريًا (87 كيلومترًا) من بيلوس في البحر الأيوني، وفقًا للتقرير الرسمي. تم إنقاذ 104 أشخاص وتم نقلهم إلى ميناء كالاماتا جنوبي اليونان

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد