من هي ميار اليافعي ملكة التيك توك .. ميار اليافعي ويكيبيديا

من هي ميار اليافعي ملكة التيك توك .. ميار اليافعي ويكيبيديا

من هي ميار اليافعي ملكة التيك توك .. ميار اليافعي ويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انضمام ميار اليافعي ملكة التيك توك إلى قناة MBC الخبر الذي صدم المتابعين والمغردين على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وتصدر خبر مشهورة التيك توك ميار اليافعي الملقبة بملكة التيك توك وانضمامها إلى MBC، محركات البحث العالمية " جوجل".

 وازداد السؤال حول من هي ميار اليافعي ملكة التيك توك وما سبب هذا اللب بالاضافة أن التساؤل ازداد حول ما هي الوظيفة التي حصلت عليها ميار اليافعي ومن هي ميار اليافعي ويكيبيديا.

انضمام ملكة التيك توك ميار اليافعي MBC

ميار اليافعي MBC كشفت مصادر اعلامية بالامس أن مشهورة الـ تيك توك "ملكة التيك توك" ميار اليافعي ستنضم إلى قناة MBC، في خطوة مفاجأة حيث صدم الخبر جميع رواد التواصل الاجتماعي.

وظهرت ميار ظهرت عبر حسابها على سناب شات من داخل مبنى قناة MBC في الرياض مع مذيعين وقالت لمتابعيها "ترقبوا المفاجئة"، ولم تفصح بتفاصيل أكثر.

من هي ميار اليافعي ملكة التيك توك

ميار اليافعي المشهورة على منصة التواصل التيك توك والملقبة بملكة التيك توك، صانعة المحتوى على كل من: سناب شات، وتيك توك، وسابقًا على تويتر؛ عُرفت باسم ميارو، وهي يمنية الجنسية.

جنسية ميار اليافعي هي يمنية الجنسية وتفتخر بأصولها اليمنية، تتحدث باللهجة اليمنية بشكل مميز، ويعجب الكثيرون بأسلوبها الخفيف واللطيف والمرح. تحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وتيك توك، حيث حققت فيديوهاتها عددًا كبيرًا من المشاهدات بلغت عشرات الملايين.

fe3d5f6636066bf450252502984ca607d6b0c3bd-110223130545.webp

جنسية ميار اليافعي يمنية، كما أنها تتحدث باللهجة اليمنية كثيرًا، وتفتخر بأصولها اليمنية. وأبدى العديد من جمهورها إعجابهم بهذه اللهجة المميزة التي تتميز بها اليمن. ولا سيما أن مَيار خفيفة الدم ولطيفة، ولها عدد كبير من المتابعين على السناب شات والتيك توك؛ لذلك حصدت فيديوهاتها عشرات الملايين من المشاهدات.

ميار اليافعي ويكيبيديا

تعود أصول ميار الى يافع التابعة لمحافظة لحج التي تقع في جنوب اليمن، إلا أنها تقيم اليوم  في الدمام بالشرقية في المملكة العربية السعودية.

ملكة التيك توك ميار اليافعي تُعد واحدة من أشهر المؤثرين في تطبيق تيك توك، عودتها كانت حدثًا مهمًا ومنتظرًا بشكل كبير من قبل متابعيها، وقد أعلنت عن ظهورها في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من يوم الجمعة/السبت عودتها للتيك توك هذا الإعلان لا شك أثار حماس وترقب من قبل جمهورها الذي ينتظر محتواها الجديد والمميز على التطبيق.

download.jpg

السيرة الذاتية لملكة التيك توك ميار اليافعي

الاسم: مَيار اليافعي.

الجنسية: اليمنية

تاريخ الميلاد: تسعينيات القرن الماضي.

عمر ميار النافعي : 26 عاماً.

مكان الميلاد: يافع في محافظة لحج اليمنية.

مكان الإقامة: الدمام في السعودية.

الدين: إسلام.

المهنة: صانعة محتوى على التيك توك.

ميار اليافعي لديها حساب رسمي على منصة TikTok تشارك خلاله أفضل اللحظات في حياتها المهنية ومذكراتها مع متابعيها ، حيث يتابعها أكثر من مليوني متابع من مختلف دول العالم العربي على حسابه Tik tok.

سناب-ميار-الرسمي-780x470.png

ميار اليافعي في بث مباشر

وكانت ميار اليافعي قد غابت لفترة عن البث المباشر بالتيك توك وفقدها جمهورها بشكل كبير جدًا، وكانوا يسألون متى بتكون عودتها، وعقب بث مباشر مع صديقتها المصرية تالا صفوان، كان يحتوي على كلمات جريئة، ولاقت هجوماً شديد من متابعيها، ومن ثم شاركت الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير هاشتاغ يروج لبث ميار، إذ كتبت إحدى تلك الصفحات: "محبين التيك توكر ميارو ينتظرون عودتها الليلة عبر بث مباشر بعد غياب طويل".

ووصلت ميار إلى نحو 300 ألف متابع في أول ساعة لها عبر البث المباشر، وكان هذا العدد كبير إذ أهلها لتصبح الأولى في البث المباشر على التطبيق.

أين تقيم التيك توكر ميار النافعي ؟

تقيم ميار النافعي حالياً في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

حساب ميار النافعي على تيك توك

ملكة التيك توك ميار النافعي لديها حساب على منصة التيك توك @xmamx8  ويتابعها 4 ملايين شخص حول العالم، حيث يمكنكم متابعة ميار على حسابها هذا، باعتبارها تقدم العديد من الفيديوهات حول مذكراتها وحياتها.

ميار اليافعي انستقرام

ميار اليافعي انستقرام ملكة التيك توك ميار النافعي لديها حساب على منصة انستقرام ويمكنكم متابعتها من هنا اضغط على الرابط .

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد