سبب مغادرة أيمن جادة من beIN SPORTS.. وحقيقة اعتزاله

سبب مغادرة أيمن جادة من beIN SPORTS.. وحقيقة اعتزاله

سبب مغادرة أيمن جادة من beIN SPORTS – وحقيقة اعتزاله من تقديم البرامج الرياضية عبر قناة بي ان سبورت الرياضية، حيث صدم محبي كرة القدم في الوطن العربي، بسبب انباء انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث عن مغادرة طاقم صحفي رياضي كبير من قناة beIN SPORTS، وهم رؤوف خليف، ويوسف سيف، وهشام الخلصي، وخضر بريش.

أيمن جادة مقدم ومعلق رياضي لقنوات بي إن سبورت القطرية، انتشر يوم أمس خبر مغادرته من القناة الرياضية القطرية الشهيرة بي ان سبورت، ومجموعة من المعلقين الاخرين، لذلك كثرت محركات البحث التي تسأل عن سبب مغادرته، واليوم عبر موقع وكالة سوا الإخبارية سوف نوضح لكم سبب مغادرة أيمن جادة من beIN SPORTS.

سبب مغادرة أيمن جادة من beIN SPORTS

سبب مغادرة أيمن جادة من beIN SPORTS، وحقيقة اعتزاله، المعروف بتقديمه البرامج الرياضية على قناة beIN Sports، كان واحدًا من أبرز الوجوه الرياضية في الشاشة لذا، فقد صدم الجمهور عندما أعلن عن مغادرته المفاجئة للقناة، ومع أن الأسباب الدقيقة لرحيله لم تُعلن رسميًا، فإن هناك العديد من الافتراضات والتكهنات. يقول البعض إن الخلافات الشخصية والمالية قد تسببت في انتهاء علاقته مع القناة. وهناك آخرون يرون أنه قد يكون هناك تباين في الرؤية الإعلامية بينه وبين إدارة القناة، تجدر الإشارة إلى أن أيمن جادة ما زال يحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين والمتابعين، ونحن بانتظار مزيد من التفاصيل لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء رحيله من beIN Sports.

ولكن السبب المعقول الذي انتشر، هو قرار إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية التوقف عن تمديد عقود الإعلاميين الذين تجاوزوا سن العمل القانوني في البلاد مع حلول نهاية الموسم الكروي 2023/2022، وفي مقدمتهم الإعلامي الجزائري لخضر بريش، والتونسي هشام الخلصي، الذين وصلوا إلى سن التقاعد الرسمي منذ عامين.

إضافة إلى ذلك، ستفقد beIN Sports خدمات بعض من عمالقة الإعلام الرياضي العربيين لنفس السبب. بعضهم مثل المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف والمحلل الرياضي اللبناني محمد حمادة، سيتركون القناة. هؤلاء الأشخاص كانوا جزءًا لا يتجزأ من تجربة المشاهدة للعديد من المشجعين العرب، حيث أضفوا العمق والتحليلات المهنية على المباريات والأحداث الرياضية. سيكون رحيلهم خسارة كبيرة لبي إن سبورتس ولجمهورها، وسيترك فجوة صعبة للتعويض في مجال الإعلام الرياضي العربي.

من هو أيمن جادة مقدم قناة beIN Sports

سبب مغادرة أيمن جادة قناة beIN Sports، أيمن جاده هو إعلامي قطري من أصل سوري، ولد في 29 يوليو 1960. يشتهر بدوره كمذيع ومقدم برامج ومعلق رياضي، ولقد كان المدير السابق لقنوات beIN Sports. بدأ مسيرته في الإذاعة والتلفزيون السوري، وعمل أيضًا في التلفزيون القطري لمدة عشر سنوات، حيث قدم العديد من البرامج الرياضية والمنوعة.

شارك في تأسيس قسم الرياضة في قناة الجزيرة، وقام بإدارته منذ انطلاقة القناة في عام 1996 وحتى عام 2003 عندما تحولت إلى الجزيرة الرياضية. تاريخه الطويل وخبرته في مجال الإعلام الرياضي جعلته شخصية بارزة في المجال، وترك بصمته في تغطية الأحداث الرياضية وتقديم البرامج ذات الجودة العالية.

mkandeel2_121_231.jpg
 

قائمة الراحلين عن بي إن سبورتس 2023

الجزائري لخضر بريش – مقدم ستوديو

اللبناني محمد حمادة – محلل رياضي

السوري أيمن جادة – مقدم ستوديو

التونسي هشام الخلصي – مقدم ستوديو

التونسي رؤوف خليف – معلق

القطري يوسف سيف – معلق

في نهاية هذا المقال الذي بين أيديكم نكون قد وضحنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية، سبب مغادرة أيمن جادة قناة beIN Sports، وقائمة الراحلين عن قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد