موعد حفل زفاف لانا القسوس وياسر المناصير

موعد حفل زفاف لانا القسوس وياسر المناصير

موعد حفل زفاف لانا القسوس وياسر المناصير، حيث تشتعل محركات البحث العالمية منذ أيام، بعمليات بحث واسعة عن كل ما يخص لانا القسوس الإعلامية الأردنية وياسر المناصير المهندس ورجل الأعمال المعروف في الأردني، عقب إعلان خطوبتهم يوم الاثنين الماضي.

وازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد حفل زفاف لانا القسوس وياسر المناصير، وتفاصيل إقامته، والمتوقع أن ترصده عدسات الكاميرات بأدق تفاصيله.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها في هذا المقال لكل متابعيها في المملكة الأردنية الهاشمية، موعد حفل زفاف لانا القسوس وياسر المناصير.

موعد حفل زفاف لانا القسوس وياسر المناصير

وبحسب ما تم الاطلاع عليه من عدة مصادر مقربة من الطرفين فإن موعد حفل زفاف لانا القسوس وياسر المناصير سيكون بعد عيد الأضحى المبارك والذي يدخل أول أيامه يوم الأربعاء القادم.

وقالت وسائل إعلام أردنية، إن حفل خطوبة لانا القسوس، تم على نطاق ضيق وبحضور العائلتين وبعض المقربين فقط.

وكانت لانا القسوس قد علقت على صور جمعتها بخطيبها ونشرتها عبر حسابها: "الحمد لله تمت خطوبتي على من اختاره قلبي، لأكمل معه بقية حياته، اسأل الله التوفيق والسعادة وأن يجعله زوجًا صالحًا لي".

ولانا القسوس هي إعلامية أردنية، وتعتبر من الشخصيات البارزة في الإعلام الأردني، وقدمت الكثير من البرامج والمقابلات في التليفزيون الأردني وتعد شخصية محبوبة، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في بلادها.

وياسر المناصير هو أحد رجال الأعمال المعروفين في الأردن ويتبوأ منصب المدير العام لشركة المناصير لزيوت والمحروقات منذ سنوات، وتعتبر تلك الشركة من الشركات الرائدة في قطاع صناعة وتوزيع المحروقات في الأردن.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد