هنية يكرم قيادات الرياضة الفلسطينية والفائزين في بطولات عربية ومحلية

هنية يكرم الفائزين بالبطولات العربية والمحلية للرياضة الفلسطينية بقيمة 23 ألف دولار

كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة صباح اليوم الأربعاء ضمن فعاليات الوفاء 
، عوائل القيادات والشخصيات الرياضية وعلى رأسهم عائلة المرحوم/ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، و كما كرمت أصحاب الإنجازات في المشاركة بالبطولة  العربية والمحلية من لاعبين وأندية ومنتخبات بمدينة غزة .

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية عضو اتحاد كرة القدم / صلاح أبو العطا و المدير العام في المجلس الأعلى للشباب والرياضة د. يحيى الخطيب ، والمدراء العامون في المجلس، ورؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الأندية والإعلاميين الرياضيين.

ووجه هنية التحية لعائلة المرحوم إبراهيم أبو سليم وقال:" على غير العادة نستقبل هذا العام الموسم الرياضي في غياب حكيم الرياضة الفلسطينية الذي أمضى 40 عاما في خدمة الرياضة، كان خلاله مثالا للتفاني ورمزا للوحدة ، شاكراً جميع العوائل المكرمين من القيادات الرياضية .

وأشاد هنية بالتاريخ الحافل لكل من جمال العقيلي وجابر عياش بعد انتهاءحافلة بالعطاء في العمل الحكومي، ورؤساء الأندية الذين أنهوا فترة رئاستهم اللواء جلال أبو نار وإياد كلاب وغسان قاسم،

عبر هنية عن سعادته بإنجازات الرياضة الفلسطينية بتألق العديد الأبطال في كافة المحافل وتتويجهم بالألقاب الدولية ، متمنياً أن تتحقق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات المقبلة.

وشمل التكريم عدد العوائل منها : عائلة المرحوم أحمد أبو سليمان عضو مجلس إدارة نادي التفاح ، وعائلة المرحوم عبد القادر الهور لاعب ومؤسس كرة اليد والقدم في نادي خدمات النصيرات و عائلة المرحوم محمود عويضة رئيس رابطة مشجعي نادي شباب جباليا وعائلة المرحوم زهير أبو الخير المشجع الرياضي والمتطوع والمبادر من ذوي الهمم .

وكرم هنية المدراء العاملون الذين وصلوا إلى سن العطاء قيادات المجلس الأعلى للشباب والرياضة وهم أ. جابر عياش و ا. جمال العقيلي وعدد من رؤساء الأندية السابقين اللواء جلال أبو نار - رئيس نادي شباب رفح السابق و إياد كلاب رئيس نادي خدمات النصيرات السابق و غسان قاسم رئيس نادي بيت حانون الأهلي .

وشكر هنية الحكام الذين برزوا على المستوى العربي والحاصلين على شهادات دولية محمود أبو مصطفى في بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية و كرم كل من محمد الغول في بطولة كأس العرب للصالات و محمد أبو شهلا بعد اجتيازه دورة حكام الاتحاد الٱسيوي و عاطف حسونة بعد اجتيازه الدورة الدولية لحكام كرة الطائرة في العراق وحسين حمدان بعد حصوله على مفوض دولي في كرة السلة و سعيد ضيازادة بعد حصوله على شارة حكم دولي في كرة السلة.

وكرم هنية الفائزين بالبطولات المحلية منهم : شباب المغازي الحاصل على بطل الدوري لدرجة الأولى لكرة السلة درع المركز الأول وشيك مكافأة بقيمة 1500 دولار و بطل دوري الدرجة الأولى الأقصى لكرة الطاولة درع المركز الاول وشيك مكافاة بقيمة 500 دولار

و ذكر هنية الدعم والمنحة المالية ان بلغ قيمته 2100 دولار للأندية التي شاركت في بطولة كأس كرة السلة ، وأخر بقيمة 11000 دولار للأندية المشاركة في دوري الاحتراف الجزئي والدرجة الممتازة لكرة الطائرة.

و تضمن الحفل عرض مرئي أعدته مؤسسة أمواج الإعلامية للراحل إبراهيم أبو سليم ، و أيضاً المكرمين والأبطال من إعداد المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد