الجهاد الإسلامي : تمادي العدوان بالضفة سيعيد الشعب لمربع التفجير الاول

الجهاد الإسلامي : تمادي العدوان بالضفة سيعيد الشعب لمربع التفجير الاول

قال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، داوود شهاب اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023 ، إن تمادي عدوان الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية سيعيد الشعب الفلسطيني الى مربع التفجير الأول.

وأضاف شهاب في :" حال تمادي عدوان الاحتلال بالضفة لن يكون هناك أي طرف فلسطيني على أي جزء من الأرض الفلسطينية خارج دائرة المواجهة، بما في ذلك قطاع غزة .

وتابع أن العدوان الإسرائيلي في الضفة الغربية يأتي بسياق حرب واسعة تشنها إسرائيل للاستيلاء الكامل على المنطقة.

وأضاف المسؤول في الجهاد الإسلامي أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى إلى حسم الصراع في القدس ، وفرض مخطط التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الأقصى.

وتابع "أمام هذا العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، نحن ندافع عن أنفسنا، ومن حقنا ممارسة كافة أشكال المقاومة الدفاعية للدفاع عن النفس".

وأكد القيادي في الجهاد الإسلامي أن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية تأتي بسياق الدفاع عن النفس، لمواجهة إرهاب الاحتلال وعدوانه ضد الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن المقاومة واجب وطني لا يمكن التخلي عنه بالتزامن مع تخاذل المجتمع الدولي تجاه القضية الفلسطينية، وصمته عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وشدد شهاب على أن المقاومة ستستمر في المواجهة، للدفاع عن الشعب الفلسطيني والأرض الفلسطينية.

وتطرق إلى تهديدات الاحتلال بشن عمليات عسكرية واسعة النطاق في الضفة الغربية، مؤكداً بأن هذه التهديدات لا تخيف الشعب الفلسطيني.

وختم شهاب حديثه بالإشارة إلى ضرورة إدراك العدو الإسرائيلي لحقيقة أن الشعب الفلسطيني لن يتوانى في القيام بواجباته بحماية أرضه والدفاع عن نفسه، "نحن مستعود لكافة الخيارات والاحتمالات".

المصدر : وكالة سوا - APA

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد