تفاصيل الحالة الصحية للفنان هاني شاكر - هاني شاكر ويكيبيديا

هاني شاكر

تفاصيل الحالة الصحية للفنان هاني شاكر - هاني شاكر ويكيبيديا  - تعرض الفنان هاني شاكر لأزمة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى، حيث تمت إجراء عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون.

الحالة الصحية للفنان هاني شاكر

 كشف الفنان هاني شاكر عن تفاصيل حالته الصحية بعد إجراء العملية. أعلن أنه خضع لعملية جراحية لاستئصال جزء من القولون، حيث كان هذا الجزء يؤثر سلبًا على صحته بسبب الانتفاخات والالتهابات في المعدة. وأضاف بفرحة، "الحمد لله، لقد غادرت المستشفى وحالتي الصحية الآن مستقرة. أرجو دعواتكم لي". هذا وفقًا لتصريحاته.

355671747_794600495370437_1654846566399501034_n.jpg
 

قام الفنان بتطمين جمهوره ومحبيه على حالته الصحية من خلال نشر تحديث على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أول ظهور لـ هاني شاكر بعد خضوعه لعملية استئصال بالقولون

قام الفنان هاني شاكر  بنشر صورة له تجمعه مع الفريق الطبي الذي قام بعلاجه، وعلق الفنان على الصورة قائلاً: "أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى الأستاذ الدكتور طارق يوسف أحمد، استاذ جراحة القولون والشرج في جامعة عين شمس، بالإضافة إلى الفريق الجراحي المساعد، على نجاح العملية الجراحية التي أجروها لي بواسطة المنظار".

وأعرب الفنان عن امتنانه وشكره لإدارة مستشفى وادي النيل، برئاسة الدكتور حازم عبد المحسن، لتقديمهم الخدمة الطبية الممتازة والرعاية الفائقة التي شهدها وتلمسها خلال فترة علاجه. وختم الفنان الكبير منشوره بتقديم الشكر الجزيل للدكتور طارق على حسن الرعاية والاهتمام، وأشار إلى أن ذلك ليس بالغريب على استاذ كبير مثله.

عودة مرة أخرى للتمثيل

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أكد على عزمه العودة إلى عالم التمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة. أعلن بكل ثقة أنه مستعد لاستكشاف عالم الدراما التلفزيونية من خلال مشروع درامي جديد يعمل عليه.

hany shakr largee

من هو هاني شاكر ويكيبيديا

HANY SHAKR LA

هاني شاكر هو فنان مصري يعد من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي. ولد هاني شاكر في 7 ديسمبر 1952 في محافظة الجيزة بمصر. بدأ مشواره الفني في السبعينيات، واشتهر بصوته القوي والعذب وأداءه المميز في الأغاني الرومانسية والشعبية.

حقق هاني شاكر نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء، وأصدر العديد من الألبومات الناجحة التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي. وقدم العديد من الأغاني الشهيرة مثل "بحبك وحشتيني" و"سهران" و"مش لاقي كلام" وغيرها.

تميز هاني شاكر بأسلوبه الفريد وحضوره المسرحي القوي على المسرح، حيث قدم عروضًا مبهرة أمام الجماهير. كما قدم العديد من الحفلات الناجحة في مصر والدول العربية، وشارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية.

بالإضافة إلى مسيرته الغنائية الناجحة، قدم هاني شاكر أيضًا أعمالًا سينمائية وتلفزيونية ناجحة، حيث شارك في عدة أفلام ومسلسلات، وترك بصمة قوية في عالم التمثيل.

هاني شاكر يحظى بشعبية كبيرة بين جمهوره ومحبيه، واستطاع بتألقه وموهبته أن يصنع مكانة مميزة في عالم الف

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد