سبب وفاة صالح زيد البصمان – العميد ركن صالح زيد البصمان

سبب وفاة صالح زيد البصمان – العميد ركن صالح زيد البصمان

سبب وفاة صالح زيد البصمان – العميد ركن صالح زيد البصمان ، حيث أعلنت صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023 عن وفاة العميد ركن صالح زيد البصمان والذي كان يشغل آمر معهد تدريب الصف والأفراد في الجيش الكويتي.

ويرغب عدد كبير من المهتمين والمتابعين في معرفة سبب وفاة صالح زيد البصمان حيث أن العميد ركن صالح زيد البصمان يعتبر من الشخصيات العسكرية المعروفة والمشهورة في الجيش الكويتي ، حيث نزل خبر وفاته كالصاعقة على محبيه ومتابعيه الذين نعوه ببرقيات التعزية.

سبب وفاة صالح زيد البصمان

سبب وفاة صالح زيد البصمان ، إذ انتشر وفاة العميد ركن صالح زيد البصمان كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي مع ساعات صباح الأربعاء في مختلف مناطق دولة الكويت ، في وقت ضجت تلك المنصات ببرقيات التعزية التي تستذكر مناقب المرحوم وطيبة أخلاقه وكرمه وشهامته في الدفاع عن مصالح بلاده.

وبحسب عدد من النشطاء الكويتيين والعرب فإن سبب وفاة صالح زيد البصمان يعود لصراع طويل مع المرض ، فيما قال آخرون إنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأسابيع القليلة الماضية ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات الكويتية لتلقي العلاج حيث خضع لبرنامج علاجي كامل ، الا أن حالته الصحية تدهورت خلال ساعات أمس وتوفى داخل سرير الشفاء.

ومن باب المهنية والمسؤولية فإن ما ورد حول سبب وفاة صالح زيد البصمان نقل من منصات التواصل الاجتماعي ، حيث لم يؤكد بشكل رسمي سبب الوفاة من قبل عائلته أو المؤسسة الأمنية الكويتية.

FzIT1F9XoAAhLJ-.jpeg
 

جنازة العميد ركن صالح زيد البصمان

وأعلن مشعل البصمان أن العميد ركن صالح زيد البصمان أن جنازة والده سوف تكون عصر اليوم الأربعاء في مقبرة صليبخات فيما سيكون العزاء في الرابية قطعة "4" شارع عبدالله الخالدي منزل رقم "1".

وعبر عدد كبير من الكويتيين عن أسفهم لوفاة العميد ركن صالح زيد البصمان ، مؤكدين أنه من الشخصيات العسكرية التي يشهد لها الجميع بحسن أخلاق والمعاملة الطيبة مع مختلف شرائح الشعب الكويتي.

FzIq_SdWcAAvN3M.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد