من هي هبة حيدري الفائزة بلقب ملكة جمال المذيعات العرب 2023

هبة حيدري

حققت الإعلامية السورية هبة حيدري إنجازًا رائعًا بفوزها بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، وذلك بعد اختيارها وتتويجها من قِبل مؤسسة السوسن العالمية المعروفة منذ ثلاثين عامًا في اختيار وتتويج أجمل الملكات في العالم بمختلف الألقاب الجمالية الرسمية.

شاركت الإعلامية هبة حيدري متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام" فرحتها وسعادتها بفوزها بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، وقد شكرتهم على التهاني والتبريكات التي تلقتها منهم. كما قامت بمشاركة ردود فعلها وسعادتها من التقدير الذي حظيت به من قبل زملائها في عالم الإعلام.

WhatsApp Image 2023-06-21 at 09.48.02.jpg
WhatsApp Image 2023-06-21 at 09.48.03.jpg
هذا التتويج يعكس جمال وأناقة هبة حيدري واستحقاقها لهذا اللقب الرفيع. إنه إنجاز يستحق التهنئة والتقدير، حيث تم اختيارها من بين العديد من المتنافسات وتألقت بجاذبيتها وثقتها على شاشات التلفزيون.

من هي هبة حيدري 

من هي هبة حيدري ويكيبيديا الإعلامية هبة حيدري السيرة الذاتية

هبة حيدري هي إعلامية ومذيعة سورية، ولدت في 25 أكتوبر 1989، وتعمل حاليًا في قناة إم بي سي 1. بدأت مسيرتها المهنية في عالم الإعلام منذ عام 2017 عندما انضمت إلى فريق قنوات إم بي سي. تتمتع هبة بخبرة ومهارات في مجال التقديم والإعلام، وقد أثبتت نفسها كإعلامية موهوبة ومحترفة. تتميز بحضورها القوي وأسلوبها الجذاب في تقديم البرامج والأخبار.

هبة حيدري هي إعلامية سورية، تحمل الجنسية السورية، وتعيش حاليًا في الإمارات العربية المتحدة. ولدت في 25 أكتوبر (تشرين الأول).

تعمل كمقدمة أخبار منوعة ضمن نشرة أخبار التاسعة في قناة "1 MBC". لديها خبرة سابقة في مجال التقارير التلفزيونية والإعلانات، بالإضافة إلى عملها المحدود في الراديو. ولدت في مدينة حلب بسورية، وحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة دمشق. حصلت أيضًا على دبلوم في مجال الإعلام، متخصصة في تحرير الأخبار والتقديم التلفزيوني، من "أكاديمية فوكس للاستشارات والتدريب والتطوير الإعلامي" في دبي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد