كيف استقبل النجوم موسم الحج - احتفالات النجوم بموسم الحج

كيف استقبل النجوم موسم الحج

كيف استقبل النجوم موسم الحج  - في هذه الأيام المباركة من كل عام، يشارك المسلمون حول العالم في صلوات وأدعية وتكبيرات يوم غرة ذي الحجة. تم تحديد يوم غرة ذي الحجة في 19 يونيو 2023، ومن المقرر أن يكون يوم "وقفة عرفات" في الثلاثاء المقبل. يعتبر هذا اليوم مناسبة مهمة حيث يتجمع المسلمون في جبل عرفات لأداء العبادات والدعاء والتضرع إلى الله. 

كيف استقبل النجوم موسم الحج ؟

، قامت مجموعة من النجوم العرب أمس الثلاثاء  بنشر الأدعية والتكبيرات احتفالًا ببداية موسم الحج واقتراب عيد الأضحى المبارك. ومن بين هؤلاء النجوم، شاركت الفنانة أحلام متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام فيديو يحمل التكبيرات التالية: "اللّٰه أكبر، اللّٰه أكبر، اللّٰه أكبر، لا إله إلا اللّٰه، اللّٰه أكبر اللّٰه أكبر وللّٰه الحمد #تكبيرات_الحج‬⁩ #احيوا_سنة_التكبير‬⁩ #تكبيرات_عشر_ذي_الحجة‬".

كما شاركت الفنانة دينا الشربيني عبارة عبر قصة (ستوري) حسابها على إنستغرام، وكانت تضم دعاءً مؤثرًا لوالدها الراحل الذي وافته المنية في شهر أبريل من هذا العام.،حيث قامت بالدعاء له في الأيام المباركة التي وهي موسم الحج 

دينا الشربيني

، قام الفنان أحمد الفيشاوي بمشاركة مقطع في قصة (ستوري) حسابه على إنستغرام، حيث ظهر فيه وهو يرفع يديه بالدعاء في الحرم المكي. كان على وجهه علامات التأثر، وبعد ذلك قام حسين بنشر المقطع على حسابه الخاص وعلق بقوله: "أنا لا أستطيع تصديق نفسي".

تكبيرات الحج

قامت الفنانة منى زكي أيضًا بمشاركة دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة عبر قصة (ستوري) حسابها على إنستغرام.

منى زكي

أيضًا، قامت ميساء مغربي بمشاركة مقطع عبر حسابها على إنستغرام يشرح أهمية الدعاء في العشر الأوائل من ذي الحجة. حيث أكدت على أنها أيام فضيلة تُستجاب فيها الدعوات بإذن الله.

ميساء مغربي

فايز المالكي يظل مستمرًا في دعمه ورعايته للأيتام خلال هذه الأيام المباركة، حيث يواصل التشجيع على كفالتهم من خلال حسابه الشخصي على تويتر. نشر فيديو يجمعه مع مجموعة من الأطفال الأيتام الذين يكفلهم بنفسه، وعلق على الفيديو قائلاً: "كلنا أيتام... وهنا معي إخواني وأبناء الأيتام من جمعية كهاتين @kahatain_org في أيتام #مكة_المكرمة، فهم أيتام بلد الحرم الشريف. ساهم حتى لو بريال واحد لدعمهم والاستثمار مع أيتام الله في أرضه"، بالتزامن مع بدء موسم الحج في السعودية .

هذا العمل الخيري الذي يقوم به فايز المالكي يعكس رغبته الصادقة في تقديم العون والدعم للأيتام، ويشجع الآخرين على المشاركة في هذا العمل النبيل. إن مثل هذه الأعمال الخيرية تسهم في تحسين أوضاع الأيتام وتمنحهم الرعاية والحنان الذي يحتاجونه في حياتهم.

 

ثم عاد المالكي وشارك متابعيه خبرًا سارًا حول تبرع أحد المحسنين بمبلغ مليون ريال لصالح الأيتام. قال في تغريدة: "بفضل الله وستره الجميل، تبرع فاعل خير بمليون ريال لصالح وقف روضة كهاتين لأيتام مكة المكرمة @kahatain_org. أيتام الحرم الشريف. أسألكم بالله أن تدعوا له ولوالديه، وأن يحرم وجه ووجه والديه من النار. وأن يبارك الله له في ماله وصحته وعياله"، بالتزامن مع بدء موسم الحج في السعودية .

هذا التبرع الكريم يعكس سخاء المحسن وعطفه على الأيتام، ويعزز الجهود المبذولة لرعايتهم وتقديم الدعم اللازم لهم. إن مثل هذه الأخبار المبشرة تعطي الأمل والسعادة للأيتام وتؤكد على أن هناك أشخاص يهتمون ويساندونهم في حياتهم. نسأل الله أن يجزي المحسن الخير الكثير وأن يبارك له في حياته ويجعل هذا التبرع في ميزان حسناته.

 

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد