سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان - ويكيبيديا

سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان

سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن سبب وفاة الشاعر سعيد الجنيبي والذي يعتبر أحد أعمدة الشعر في السلطنة ، كما وتفاعل العديد من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع نبأ الوفاة .

سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان

وبحسب الأنباء التي تواردت إلى حد هذه اللحظة ، إن سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان هو مروره بوعكة صحية ألمت به في الفترة الأخيرة .

وفي حال تم الإعلان بشكل رسمي من المصادر الموثوقة تفاصيل أوفى حول سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان ، سنرفقها لكم هنا في هذه السطور عبر وكالة سوا الإخبارية ، من باب حرص فريقنا على توفير ما يبحث عنه القارئ .

وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي تويتر 

وتفاعل الكثير من المغردين عبر تويتر مع سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان حيث قال واحد من الحسابات المغردة : "انتقل الى جوار ربه أحد أعمدة الشعر في السلطنه    الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي  ابو ناصر، أن الراحل كان أحد أعمدة الشعر النبطي، وأشهر شعراء النبط في العقود الأربعة في السلطنه. تميز المرحوم  بأخلاقه الرفيعة وشخصيته المحبوبة من الجميع  .اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسّع مدخله، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأسكنه الفردوس الأعلى. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون"

 

أما محمد العمري قال عبر تويتر : "فقدت السلطنة عامة وقبيلة الجنبة خاصة أحد قامات الشعر، الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي الذي انتشرت أشعاره بالخليج وسيخلد التاريخ شعره … البقاء لله وحده، إنا لله وإنا اليه راجعون".

FzFx7iRWAAA39Go.jpeg

أما أحمد دنقل قال عبر تويتر: "انا لله وانا اليه راجعون توفي الشاعر الجزل الكريم سعيد بن ياسر الجنيبي تعازينا لقبيلة الجنبة في هذا المصاب الجلل ولأهله وذويه"، بينما نشر عبد الرحيم الحبيبي :"فقدت الساحه الشعريه وقبيلة الجنبه اليوم أحد أعمدتها الكبار للشعر . الشاعر / سعيد بن ياسر الجنيبي رحمه الله واسكنه فسيح جناته والى جنة الفردوس الاعلى من الجنة اللهم أجعلة من أهل الجنه اللهم أغفر له خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس . إن لله وإينا اليه راجعون".

ونشر حساب ربيع الجنيبي مقطع فيديو للشاعر وقال مغردا :"فقدت الساحه الشعريه وقبيلة الجنبه مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠ يونيو أحد أعمدت الشعر وأركانه ، تاريخ شعري حافل سطره الشاعر المرحوم سعيد بن ياسر الجنيبي وسيخلد له ويتناقله الرواة والشعراء وقادم الاجيال ، عسى الله يتغمد روحك الطاهره يا ابوناصر ويسكنك فسيح جناته".

 

سعيد بن ياسر الجنيبي ويكيبيديا

وقدم سعيد الجنيبي الكثير من الأشخاص ومحبي الشعر النبطي في الوطن العربي وسلطنة عمان خاصة التعازي بعد وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي الشهير بلقب ابو نصر علما بأن المتوفى رحمه الله له ظهور قوي ومؤثر حيث ظهر في عدة مقاطع فيديو سابقة وهو يلقي الشاعر لذا له شعبية واسعة .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا سبب وفاة الشاعر سعيد بن ياسر الجنيبي ابو ناصر في سلطنة عمان وأرفقنا لكم بعضا من التغريدات التي تفاعلت عبر تويتر مع نبأ وفاة الشاعر النبطي في سلطنة عمان اليوم .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد