قصة عشق تعلن رسميا ترجمتها لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

قصة عشق تعلن رسميا ترجمتها لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

أعلن الموقع الشهير التابع لترجمة المسلسلات التركية " قصة عشق "، ترجمته لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، وذلك عبر موقعه الالكتروني، وهو موقع يهتم بترجمة ونشر المسلسلات والأفلام التركية.

وفي إعلان مهم، أعلن موقع قصة عشق ترجمته لمسلسل "من يسقط بنفسه لا يبكي"، وهو مسلسل تركي مشوق يحمل قصة مثيرة ومشوقة، من خلال ترجمته، يتيح الموقع للمشاهدين من مختلف أنحاء العالم فهم ومتابعة أحدث أعمال الدراما التركية.

ستتمكن الجماهير من الاستمتاع بقصة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، والتعرف على شخصياته وأحداثه عبر الترجمة المقدمة باللغة التي يفهمونها، هذا يمنح فرصة للمزيد من الناس للاستمتاع بتجربة مشاهدة هذا المسلسل والاستمتاع بالدراما التركية المميزة.

قصة عشق تعلن رسميا ترجمتها لـ مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

الكثير من عشاق المسلسلات التركية الدرامية ينتظرون هذا الإعلان بفارغ الصبر، في حين تم الإعلان عنه، فذلك معنى انه لم يتبقى سوى أيام قليلة على عرضه عبر الموقع الالكتروني قصة عشق، ومسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، سوف يتم عرضه يوم الخميس الموافق 22 حزيران / يونيو، على قناة TRT1 التركية، وسوف يترجم فجر يوم الجمعة على موقع قصة عشق.

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي تم الإعلان عنه في بداية شهر يونيو، ولاقى المسلسل حركة بحث كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحكى قصة مختلفة بين فتاة وشاب تبدأ بخدعة بسيطة وتنتهي بقصص مشوقة واحداث غريبة.

لقطة الشاشة 2023-06-20 144336.png
 

موعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة 1 مترجمة

"من يسقط بنفسه لا يبكي" هو مسلسل درامي مشوق يحظى بشعبية كبيرة في عالم التلفزيون، يتناول المسلسل قصة حياة شخصية رئيسية تدعى (اليزا) و (سركان)، وتدور الاحداث فيما بينهم بين الحب والانتقام واللين والشدة في هذه العلاقة، التي بدأت بسبب عناد إليزا الاميرة المدللة الغنية، والتي تقوم بعمل ردة فعل عكسية بسبب قيام والدها بزواج من امرأة أخرى غير والدتها، فتقوم بعمل حيلة صغيرة على الجميع، من خلال الزواج من شخص يصدم بسياراتها، ولكن لا تعلم انه سوف يوافق على الزواج منها، ويوقعها بالفخ.

وسوف يعرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي الحلقة الأولى عبر المواقع الالكترونية، مثل قصة عشق، يوم الخميس القادم الثاني والعشرين من يونيو/ حزيران، وسوف يتم عرضه في منتصف الليل عبر قناة TRT 1 التركية، الخاصة بنقل المسلسلات التركية الجديدة.

قصة مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي

مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، كل شيء يبدأ بحادث لقاء سيركان الشاب الذي عان من صعوبات للحياة وسلبت أحلامه، وبسبب هذا الحادث تدخل اليزا في حياته، في يوم عيد ميلادها، هل هذا سيكون هدية حياة اليزا ام سيكون أكبر اختبار لها.

عندما تعلم ان والدها سيتزوج، فإن اليزا في هذا الوقت تريد ان تلعب لعبة صغيرة لتلقن والدها درسا، ولكن لا تعرف ماذا سيحدث لها، وهناك طريق الزواج من سركان للانتقام بخدعة من والدها، الذي يريد الزواج من امرأة أخرى في اخر عمره.

في نهاية هذا المقال نكون قد وصحنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، الإعلان الرسمي لموقع قصة عشق بترجمتها مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، وموعد عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي، وقصة المسلسل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد