جورجينا تبدأ متابعة فنانة عربية عبر "إنستغرام".. من هي؟

جورجينا تبدأ متابعة فنانة عربية عبر "إنستغرام".. من هي؟

تعد الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور أول ممثلة عربية تتابعها عارضـة الأزيـاء الإسبانـية جورجينا رودريغيز عشيقة كرستيانو رونالدو، عبر حسابها في إنستغرام، والتي أصبح اسمها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبرز اسم الغندور من بين 946 حساباً فقط تتابعها صديقة مهاجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو في تطبيق الصور الشهير، علما أن عدد متابعيها يقترب من الـ50 مليون شخص.

كما أن الفنانة المصرية تتابع حساب جورجينا في إنستغرام.

ولم يسبق أن ظهرت الغندور ورودريغيز في صورة واحدة، لكن بعضهم تكهن أنهما اجتمعتا في إحدى المناسبات.

كذلك استذكر الجمهور أن الغندور اختارت في وقت سابق فستانًا ملفتاً من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي قروي، وهو صديق جورجينا المقرب والذي أشرف على تصميم فستانها بحفل Joy Awards، الذي أقيم في الرياض ولفت الأنظار حينها وبات حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

يُشار إلى أن جورجينا تتابع عددا من الشخصيات العربية من بينهم، السباحة السعودية مريم صالح بن لادن، وخبيرة التجميل مريم أحمد، وعارضة الأزياء المغربية الإسبانية سارة لويناز.

من هي نور غندور التي تابعتها جورجينا

نور غندور هي ممثلة مصرية موهوبة من مواليد الكويت الثاني عشر من تشرين الثاني عام 1993م. وقد تلقت مراحلها التعليمية الأولى في الكويت وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2017م. حيث استطاعت بجمالها وموهبتها أن تكون من نجوم الدراما الخليجية الأشهر. فقد ظهرت على الشاشة لأول مرة على قناة الراي العربية كمذيعة، ومن ثم انتقلت لعالم التمثيل، وخاضت تجاربها التمثيلية الأولى في مسلسل البيت السعيد وجار القمر وغيره.

222.webp
 

وتعد جنسية نور غندور هي الجنسية المصرية، ولكنها ولدت عاشت حياتها في دولة الكويت وتلقت تعليمها في مدارس دولة الكويت، فهي تتكلم اللغة الكويتية بطلاقة واختلطت بالمجتمع الكويتي بشكل كبير لتكون بذلك إحدى أشهر نجمات الدراما الخليجية.

وحول ديانة نور غندور هي الإسلام، حيث تعود أصولها لدولة مصر ولكنها تعيش مع عائلتها في دولة الكويت، ومن ثم بدأت مشوارها الفني الناجح إلى جانب ألمع نجوم الخليج محققةً بذلك شهرة واسعة.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد